الشارع الرياضي في الأغوار الشمالية يشيد بأداء فريق الشيخ حسين

تم نشره في السبت 14 تموز / يوليو 2007. 10:00 صباحاً

محمد ابو زينة

الاغوار الشمالية- أبدى الشارع الرياضي في الاغوار الشمالية رضاه التام عن الاداء والنتائج التي حققها فريق نادي الشيخ حسين لكرة القدم، الذي مثل كرة الاغوار في دوري اندية الدرجة الثانية، وحقق خلالها نتائج لافتة، حسب ما قاله فرحان النورسي نائب رئيس النادي، الذي اضاف: نحن مقتنعون بما قدمه فريقنا الكروي الذي لعب باسم الاغوار رغم ان الحظ عاند الفريق في اللحظات الاخيرة.

وقال: نحن كإدارة عايشنا واقع الفريق الكروي لهذا العام بكامل التفاصيل، وقدمنا كل ما باستطاعتنا تقديمه للفريق ادارياً وفنياً ومادياً ومعنوياً ضمن الامكانات المتاحة، ولم نتأخر في معالجة معظم القضايا والاشكاليات التي كانت تعترض مسيرة الفريق.

واستطرد قائلا: نعم كانت الطموحات كبيرة وكثيرة اهمها صعود الفريق لمصاف اندية الدرجة الاولى، ولكن الامنيات لا تتحقق بسهولة وسيتم خلال الايام القليلة المقبلة تكريم اللاعبين والجهاز الفني على عطائهم المميز خلال مسيرة الدوري لهذا العام، وسيتم الاعداد منذ الآن للعام القادم ليتحقق الحلم والهدف الأسمى وهو صعود الفريق للدرجة الاولى.

واختتم النورسي: نبارك باسم الاسرة الرياضية في الاغوار الشمالية عامة واسرة نادي الشيخ حسين خاصة لفريقي القوقازي والجليل بمناسبة صعودهما لمصاف اندية الدرجة الاولى واتمنى لهم التوفيق.

وأكد زياد طويسات مساعد المدرب، أن انضباط اللاعبين في التمارين واصرارهم الجماعي والالتزام التكتيكي، الذي انتهجه الفريق خلال مسيرة الدوري مهد لنا الطريق للنتائج التي تحققت وتأهل الفريق على اثرها للدور الثاني ولكن سوء الطالع الذي لازمنا في المباراة الاخيرة التي خرجنا على اثرها من الدور قبل النهائي، وأضاف "ونحن كجهاز فني راضون عما تحقق ونعتذر للادارة والجمهور الذي آزرنا طيلة مشوار البطولة".

وبين رجل الاعمال ماجد الشعار ان التجانس بين اعضاء الادارة وروح الشباب والحماس والانتماء لدى اللاعبين ومتابعة الجماهير الكبيرة التي ساندت الفريق كان له الاثر الاكبر فيما تحقق من نجاحات خلال مسيرة الفريق في مباريات الدوري.

أما فتحي الظواهرة كابتن الفريق الذي تحدث بحسرة حيث قال: كم تمنيت ان انهي حياتي الكروية بتحقيق انجاز مع فريقي لاسرة نادي الشيخ حسين، بعودة الفريق لمكانه الطبيعي بين اندية الدرجة الاولى، ولكن تجري الرياح بما لا تشتهي السفن ونعد الادارة والجمهور باسم اللاعبين ان نكون عند حسن ظن الجميع في العام المقبل ونحقق نتائج اكثر ايجابية ونصعد بالفريق للدرجة الاولى ان شاء الله.

التعليق