عضيبات يستقبل وفدا شبابيا جزائريا

تم نشره في الجمعة 13 تموز / يوليو 2007. 10:00 صباحاً
  • عضيبات يستقبل وفدا شبابيا جزائريا

عمان - الغد - استقبل رئيس المجلس الاعلى للشباب الدكتور عاطف عضيبات في مكتبه أمس وفدا شبابيا جزائريا برئاسة رئيس البرامج الشابية في وزارة الشباب والرياضة الجزائرية رمضان بو رمضان، الذي يزور الاردن حاليا بدعوة من المجلس للمشاركة في معسكرات الحسين للعمل والبناء.

عضيبات أكد خلال اللقاء عمق العلاقات الجزائرية الاردنية في جميع المجالات خاصة الشبابية منها مبينا ضرورة التواصل والتعاون في هذا المجال خدمة للشباب في البلدين الشقيقين الذين يتقاربون في العادات والتقاليد العربية الأصيلة.

من جهته اكد الوفد الذي يضم شبابا وشابات أهمية التواصل بين الجانبين في كافة المجالات والاستفادة من التجربة الاردنية في العمل الشبابي.

وتأتي هذه المشاركة تفعيلا لتوجهات المجلس نحو استقطاب الشباب العربي لإطلاعهم على التجربة الاردنية في المجال الشبابي، وتبادل معهم الخبرات والتجارب الشبابية وتحقيق الاستفادة للمشاركين، وقدم رئيس المجلس الأعلى للشباب الدكتور عاطف عضيبات درع المجلس للوفد تكريما لهم.

انطلاق معسكر الشمال

انطلقت في عجلون أمس فعاليات معسكر الشمال بمشاركة 59 شابا من محافظات اقليم الشمال بحضور نائب محافظ عجلون عبد المجيد اخو ارشيد.

واشتمل البرنامج بحسب رئيس هيئة الاشراف جمال خريسات على تدريب عسكري، ورفع العلم الأردني، ومحاضرات حول الوقاية من الامراض في فصل الصيف.

كما سيزور المعسكر وفد شبابي من دولة الجزائر، يلتقي بالمشاركين للاطلاع على التطور الذي شهدته الحركة الشبابية في الاردن والخطط المستقبلية وآلية المعسكرات وبرامجها.

اختتام الدفعة الثانية من "عيون الأردن"

الى ذلك اختتمت أمس الدفعة الثانية من معسكرات "عيون الأردن للشابات"، حيث اشتمل اليوم الأخير على زيارة لقيادة الوحدة 14 التابعة لمديرية الأمن العام، حيث تدربت المشاركات اللواتي يمثلن مراكز الشباب في محافظتي المفرق والبلقاء على الرماية بالمسدس، والنزول بالحبال من الأبراج، إلى جانب حركات الدفاع عن النفس.

وتنطلق غدا السبت فعاليات الدفعة الثالثة التي تشارك فيها عضوات من مراكز الشابات في كل من محافظتي جرش والطفيلة، وتستمر حتى العشرين من الشهر الحالي في معهد الأمير بسمة لتدريب الشرطة النسائية.

التعليق