مجلة ليالينا تدخل كواليس تلفزيون ATV في العدد الجديد

تم نشره في الخميس 12 تموز / يوليو 2007. 10:00 صباحاً
  • مجلة ليالينا تدخل كواليس تلفزيون ATV في العدد الجديد

 عمّان – الغد – صدر العدد الواحد والخمسون من مجلة ليالينا التي تعنى بأهم الأحداث والفعاليات في المجتمع الأردني على مدار الشهر.

وقد تضمن العدد تغطية خاصة من كواليس تلفزيون ATV المرتقبة انطلاقته منتصف الشهر الحالي عبر لقاءات عدة قامت بها الزميلة إسلام الشوملي.

كما يضم العدد لقاء مع المغنية اللبنانية سيرين عبد النور والأردني عمر العبداللات وعدد من الفنانين العرب الذين تغنوا بالأردن.

وقد ضم باب الأزياء في ليالينا تغطية لأزياء ومجوهرات من ماركة (تشوبارد)، مع تغطية متميزة لعدد كبير من الفعاليات الفنية والاجتماعية كمسابقة أزياء نسكافيه وحفل تخريج الراهبات الفرنسسكانيات.

وفي باب التغذية عرضت ليالينا نصائح وعادات خاطئة في تخفيف الوزن، وفي باب الجمال خطوات لمكياج خال من العيوب، مع أساسيات المعالجة اللبية في باب الصحة.

وفي باب الموسيقى لقاء مع غادة شبير التي حصدت موشحاتها جائزة البي بي سي العالمية للموسيقى، ولقاء مع الفنانة زين عوض التي حمل ألبومها اسم المدينة الوردية.

وفي باب المسرح كانت تغطية لأول مهرجان دولي للرقص المعاصر في عمان. مع لقاء باللاعب مهند محادين الذي اختير كأفضل لاعب عربي في بطولة النخبة العربية في المغرب عام 1997.

التعليق