برشلونة يطلب ميليتو وكاكا "يتشرط" على ميلان

تم نشره في الاثنين 9 تموز / يوليو 2007. 10:00 صباحاً

بورصة اللاعبين

 

مدن- أنهى خيسوس سامبر رئيس نادي مرسية العائد حديثا لدوري الدرجة الأولى بأسبانيا إجراءات ضم لاعب خط وسط أوروجواي بابلو جارسيا لمدة عام واحد على سبيل الإعارة من فريق ريال مدريد بطل الدوري الأسباني، وقضى جارسيا الموسم الماضي معارا لفريق سلتا فيجو الاسباني قبل أن يعود مجددا لريال مدريد علما بأنه يشارك مع بلاده في بطولة كأس أمم أميركا الجنوبية (كوبا أميركا) المقامة حاليا في فنزويلا، وأصبح جارسيا ثالث لاعب من أوروجواي في صفوف مرسية بعد مواطنيه إيفان ألونسو وماريو ريجيرو المعار من فريق بلنسية.

برشلونة يطلب ميليتو

 تقدم نادي برشلونة بعرض لشراء الأرجنتيني جابي ميليتو، لاعب فريق سرقسطة، مقابل 16 مليون يورو، فضلا عن مليونين آخرين يعتمدان على الألقاب التي سيحصل عليها الفريق في العام المقبل، وأوقف النادي الكتالوني عرضه عند هذا المبلغ ولن يحركه، وعلى الرغم من أن نادي سرقسطة يعلم ذلك إلا أنه طلب في اللاعب 18 مليون يورو إلى جانب المليونين المشروطين.

في المقابل اقترب سرقسطة من التعاقد مع الأرجنتيني فابريسيو كولوتشيني مدافع فريق دبورتيفو لاكورونا الاسباني كي يخلف مواطنه ميليتو، ويحمل كولوتشيني (25 عاما) جواز سفر إيطالي مما يجعله لا يعامل كلاعب أجنبي في أسبانيا.

كاكا يضع شرطا "مهينا"

يبدأ لاعبو فريق ميلان الإيطالي، بطل دوري أبطال أوروبا، تجمعهم يوم 23 تموز- يوليو استعدادا للموسم المقبل وسط تكهنات حول مصير النجم البرازيلي كاكا، ويريد ميلان الانتهاء سريعا من تجديد العقد خوفا من الهجوم الشرس من قبل نادي ريال مدريد الإسباني لاختطاف اللاعب، إلا أن كاكا سيطلب من إدارة ميلان إدراج بند في عقده الجديد يتضمن شرطا يسمح للاعب بالرحيل في حالة ظهور عرض أفضل.

وحسبما أوضح المتحدث باسم النادي الإيطالي، دييجو كوتشو، فإن النادي لن يقبل أبدا بهذا، وأنه سواء جالياني أو سلفيو برلسكوني رئيس ميلان سيعتبران هذا الامر إهانة وإشارة نهائية علي رغبة اللاعب في الانتقال للنادي الإسباني الذي أبدى استعداده لجعل هذه الصفقة الأغلى في تاريخ كرة القدم العالمية.

كوستينيا حر طليق

يبدو أن البرتغالي كوستينيا لاعب خط وسط فريق أتليتكو مدريد الأسباني في طريقه للرحيل إلى فريق آخر لم يكشف عن هويته، سيما أن إدارة النادى تعتزم السماح لكوستينيا بالرحيل في ظل ازدحام خط الوسط بوجود مواطنه مانشيتي والوافد الجديد راؤول جارسيا والبرازيلي كليبر سانتانا والفرنسي بيتر لوتشين.

الريال متمسك بسيسينيو

رفض فريق ريال مدريد الأسباني فكرة الاستغناء عن ظهيره الأيمن البرازيلي سيسينيو والذي تقدم فريق روما الإيطالي بعرض لضمه لصفوفه بداية من الموسم المقبل، وجاء هذا التمسك بناء على رغبة الألماني بيرند شوستر الذي سيتولى منصب المدير الفني للفريق خلال الأيام القليلة المقبلة طلب من الإدارة عدم الاستغناء عن سيسينيو حيث يضع عليه جزءا من خططه للموسم الجديد.

في المقابل طالب فينورد روتردام الهولندي من ريال مدريد بطل الدوري الإسباني مبلغ ثمانية ملايين يورو للاستغناء عن الظهير الأيسر الصاعد روستين درنتي، وعرض الريال ستة ملايين يورو فقط.

التعليق
› ان الاّراء المذكورة هنا تعبر عن وجهة نظر أصحابها ولاتعبر بالضرورة عن اراء جريدة الغد.
  • »كاكا (صلاح)

    الثلاثاء 10 تموز / يوليو 2007.
    انشاالله ان يكون مدريدي كاكا وبس