ماجد ناصر يطمح للقب افضل حارس ويحلم بالاحتراف

تم نشره في الأحد 8 تموز / يوليو 2007. 10:00 صباحاً

هانوي- يشكل حارس مرمى منتخب الامارات ماجد ناصر (26 عاما) مصدر ثقة وامان لفريقه بعد صعود نجمه خلال الاعوام الثلاثة الماضية اي منذ انتقاله من فريقه السابق الفجيرة الى الوصل الفائز بالثنائية المحلية (الدوري والكأس) هذا الموسم.

وتمكن ناصر من حجز مكانه سريعا في التشكيلة الاساسية للوصل، ثم انتقل بقوة لينتزع المركز الاساسي في تشكيلة مدرب المنتخب، الفرنسي برونو ميتسو، الذي منحه الثقة للذود عن مرمى "الابيض" فساهم معه بشكل فعا في احراز لقب بطل دورة كأس الخليج الثامنة عشرة في ابو ظبي اواخر كانون الثاني/يناير الماضي للمرة الاولى في تاريخ الكرة الاماراتية.

وقبل انتقال ماجد ناصر الى الوصل، كان فريقه يعاني من هبوط في مركز حراسة المرمى لسنوات طويلة، لكن بعد قدومه اليه وخضوعه للتدريبات تحت اشراف المدرب الجزائري المعروف الياسين بن طلعت احد نجوم منتخب الجزائر في فترته الذهبية بين عامي 1982 و1986، ارتفع مستواه كثيرا وصار الحارس الاول في الفريق، بل انه تمكن من انتزاع لقب افضل حارس مرمى في الامارات متقدما على عدد من الحراس المخضرمين وفي مقدمتهم حارس مرمى العين وليد سالم.

ويعترف ماجد ناصر انه يدين بالفضل الى مدرب منتخب الامارات برونو ميتسو "فهو الذي وثق بقدراتي ومنحني الفرصة لكي اصبح الحارس رقم واحد في المنتخب الاماراتي".

وعن فرص منتخب الامارات في كأس اسيا قال ماجد ناصر "لدينا ثقة بأنفسنا لتقديم اداء يشرف اسم الامارات، ولكننا لن نبالغ في التفاؤل، فالمهمة صعبة وعلينا في البداية التأهل الى ربع النهائي عن المجموعة القوية التي تضمنا الى جانب اليابان وفيتنام وقطر وبعدها يمكن ان نتحدث عن امكانية المنافسة".

ولماجد ناصر طموحات شخصية الى جانب تمني فوز منتخب بلاده باللقب الاسيوي ويقول "فوزي بلقب افضل حارس في الامارات هذا الموسم هو خطوة اولى في مشواري الكروي وهدفي المقبل الفوز بلقب افضل حارس في البطولة الاسيوية وتأكيد امكانياتي الفعلية في الوقت ذاته للانطلاق في التألق من الملاعب المحلية الى الاسيوية".

وكشف ماجد ناصر انه يفكر بالاحتراف الخارجي وخوض تجربة اوروبية تضيف الى رصيده الكثير وقال في هذا الصدد "الاحتراف اصبح طموحا للاعبي الامارات خاصة بعد التغييرات التي حصلت على الساحة الكروية فيها مع توفر مناخ ملائم للاعب والنظر الى المستقبل بطموحات كبيرة"، مشيرا الى "احتراف فهد مسعود في فريق قطر القطري كان فاتحة خير لبقية اللاعبين الاماراتيين".

التعليق