لاودروب ينتظر رحيل شوستر ليتولى تدريب خيتافي

تم نشره في الخميس 5 تموز / يوليو 2007. 10:00 صباحاً

 

مدريد - قال اللاعب الدولي الدنمركي السابق مايكل لاودروب انه توصل لاتفاق لتولي تدريب خيتافي وصيف بطولة كأس ملك اسبانيا في الموسم المقبل لكنه لن يتمكن من توقيع العقد حتى يرحل المدرب الحالي الالماني بيرند شوستر الذي ينتظر انتقاله لتدريب ريال مدريد.

وقال لاودروب لصحيفة اكسترا بلاديت الشعبية الدنمركية يوم امس الاربعاء (اتفقت مع خيتافي على كل شيء وأنهينا كل الامور لكن لم يتم الاعلان عن شيء لانه لم يتم التوقيع على العقد بعد.)

ورشح شوستر وهو لاعب سابق في منتخب المانيا لتولي تدريب ريال مدريد ليخلف الايطالي فابيو كابيلو الذي أقيل الشهر الماضي بعد أيام من فوزه ببطولة الدوري وهي الاولى للفريق منذ أربعة مواسم.

وقالت وسائل اعلام اسبانية ان نخيل توريس رئيس خيتافي لا ينوي ابراء شوستر من عقده الا اذا تلقى مكالمة هاتفية من رامون كالديرون رئيس ريال مدريد لابلاغه برغبة بطل الدوري في التعاقد مع المدرب.

ورد كالديرون بالقول ان ريال لن يتفاوض مع شوستر حتى ينهي ارتباطه بخيتافي.

وترددت أنباء عن تمسك توريس بالحصول على 480000 يورو /900ر653 / دولار وهي قيمة الشرط الجزائي المنصوص عليه في عقد شوستر مع خيتافي في حالة رغبته في الرحيل عن النادي قبل عام 2008.

وقاد شوستر خيتافي للمركز التاسع في الدوري في الموسمين الاخيرين وبلغ الفريق تحت قيادته نهائي كأس الملك حيث خسر أمام اشبيلية.

وتأهل خيتافي الى بطولة كأس الاتحاد الاوروبي الموسم المقبل.

التعليق