عضيبات يحث الشباب على المشاركة بفاعلية في الانتخابات

تم نشره في الأحد 1 تموز / يوليو 2007. 10:00 صباحاً
  • عضيبات يحث الشباب على المشاركة بفاعلية في الانتخابات

 عمان - الغد - طالب رئيس المجلس الأعلى للشباب د.عاطف عضيبات، الشباب باستثمار الفرصة التاريخية بالدخول للتغيير من أوسع أبوابه وذلك من خلال الانتخابات البلدية والنيابية المقبلة، وذلك من خلال انتخاب الشخص المؤهل القادر على خدمة البلدة في الانتخابات البلدية والوطن بالانتخابات النيابية بالتحرر من الانتماءات الضيقة بحيث يكون الانتماء للوطن هو الدافع للسلوك الانتخابي حتى يتم افراز نواب على قدر من الكفاءة الوطنية.

جاء ذلك خلال افتتاح عضيبات للورشة التدريبية حول دور الإعلام في حث الشباب على المشاركة في العملية الانتخابية التي انطلقت أمس في بيت شباب عمان بتنظيم من مديرية التوجيه الوطني في المجلس الأعلى للشباب بالتعاون مع الجمعية الثقافية للشباب والطفولة.

عضيبات عبر عن قلقه من عدم استثمار الشباب لهذه الفرصة التاريخية التي أرادها لهم جلالة الملك عبدالله الثاني الذي وصفهم بفرسان التغيير، وذلك من خلال عدم القناعة بتأثير صوتهم في العملية الانتخابية، وهو ما يتطلب من الجميع بذل جهود مضاعفة في تشجيع الشباب على القيام بهذا الدور الوطني المهم.

رئيس جمعية الشباب والطفولة د.عدنان الطوباسي أكد أن الإعلام له الصوت المؤثر في حث الشباب على المشاركة في الانتخابات واختيار الأفضل لكل مسؤولية بعيدا عن الضغوطات.

الورشة تم خلالها تقسيم الشباب المشاركين إلى مجموعات عمل وتم خلالها مناقشة كافة القضايا المطروحة، والخروج بتوصيات لتعزيز دور الشباب في المشاركة بالانتخابات.

حضر فعاليات الورشة أمين عام المجلس بالوكالة د.محمود قظام، ومديرة التوجيه الوطني بالوكالة نبيلة النبر.

التعليق