الغد تنظم معرضا فوتوغرافيا لـ "أبو غوش" في القرية الثقافية

تم نشره في السبت 30 حزيران / يونيو 2007. 09:00 صباحاً
  • الغد تنظم معرضا فوتوغرافيا لـ "أبو غوش" في القرية الثقافية

تحت رعاية أمين عمان

 

عمان- الغد- يفتتح أمين عمان الكبرى المهندس عمر المعاني الأحد 1 تموز (يوليو) المقبل، معرض الفنان الفوتوغرافي محمد أبو غوش "لحظة" الذي يرصد فيه مشاهد حية ومتنوعة من عالم الطفولة، في غاليري "أبو محجوب" الذي سيفتتح في السابعة والنصف من اليوم ذاته في القرية الثقافية بحدائق الحسين، بدعم من "الغد" و"أبو محجوب".

ويرصد الزميل أبو غوش الذي يعمل مصوراً في صحيفة "الغد" ووكالة "الأسوشيتدد برس_ A.B" في معرضه "لحظة" العديد من المشاهد الحية والمتنوعة بظروفها البيئية والاجتماعية التي يتشكّل وفقها عالم الطفولة.

وتجيء مشاهد المعرض الذي تنظمه مؤسسة "أبو محجوب" للإنتاج الإبداعي وجريد "الغد" في سياق تتبع الفنان، إلى جانب مهمته الصحافية المتمثلة بتصوير الأحداث للصحف والوكالات الإعلامية، للعديد من القضايا الإنسانية والبيئية وظواهر الواقع المعيش كتعبير عن رؤيته تجاه تلك القضايا، وكوسيلة لجذب الانتباه لمظاهرها المختلفة.

ويمثل هذا المعرض باكورة نشاطات "أبو محجوب" في القرية الثقافية التي تطمح عبر نشاطاتها المتنوعة القادمة إلى تفعيل مناخات التواصل الفني وتنمية شروطه التفاعلية بما ينسجم مع مشروع القرية بصفتها حيزاً حيوياً للإبداع والتواصل مع المجتمع المحلي والزوار بشكل عام.

يقام المعرض بالتعاون مع الهيئة التنفيذية لـ "عمان مدينة صديقة للأطفال" التابعة لأمانة عمان. 

التعليق
› ان الاّراء المذكورة هنا تعبر عن وجهة نظر أصحابها ولاتعبر بالضرورة عن اراء جريدة الغد.
  • »That's great (Abed Anabtawi)

    السبت 30 حزيران / يونيو 2007.
    Just wanna say that I do consider Mohammad Abu Ghosh as no. 1 photographer in Jordan.... One question please, how long will the exhibition last
    Thanks in advance