رئيس اتحاد الكرة العراقي يشيد باستضافة الأردن لبطولة غرب آسيا

تم نشره في الثلاثاء 26 حزيران / يونيو 2007. 10:00 صباحاً

 عمان- اشاد رئيس اتحاد كرة القدم العراقي حسين سعيد بنجاح الاردن في استضافة بطولة غرب آسيا الكروية التي اختتمت منافساتها في عمان امس بفوز المنتخب الايراني بلقب البطولة.

وقال سعيد في تصريح لوكالة الانباء الاردنية(بترا) ان الاردن نجح بامتياز في تنظيم البطولة رغم قصر الفترة الزمنية التي اتيحت له للاعداد لهذه الاستضافة والتي جاءت بعد اعتذار لبنان بسبب الاوضاع الامنية السائدة في البلاد.

واضاف رئيس اتحاد كرة القدم العراقي: استطاع اتحاد كرة القدم الاردني برئاسة سمو الامير علي بن الحسين رئيس اتحاد غرب آسيا توفير جميع متطلبات المنتخبات الستة التي شاركت في البطولة، حيث توفرت الاقامة المريحة للوفود واماكن التدريب والمواصلات، اضافة إلى تجهيز ستاد عمان الدولي الذي بدا انيقا بشهادة الجميع، كما نجح الاردن في توفير النقل التلفزيوني الذي ساهم بشكل كبير في انجاح البطولة.

وعبر سعيد عن شكره إلى سمو الامير علي بن الحسين على جهوده في انجاح هذه التظاهرة الرياضية الكبيرة، مؤكدا ان الاردن كان دوما السباق باستضافة البطولات العربية والآسيوية التي حظيت بحفاوة الشعب الاردني المضياف.

وحول تقييمه لمشاركة المنتخب العراقي في البطولة وحصوله على المركز الثاني قال سعيد: نحن اعتبرنا بطولة غرب آسيا محطة استعداد للمنتخب قبل المشاركة بنهائيات امم آسيا التي ستقام الشهر المقبل، واعتقد ان اللاعبين استفادوا كثيرا من هذه المشاركة التي انعكست ايجابا على لياقة الفريق وتكتيكه الفني.

التعليق