طوني وكارلا يقدمان مسابقة "نجم العرب" في صلالة

تم نشره في الثلاثاء 26 حزيران / يونيو 2007. 10:00 صباحاً
  • طوني وكارلا يقدمان مسابقة "نجم العرب" في صلالة

 

عمان-الغد- أعلنت شبكة قنوات نجوم التي ترعى وتقدم مسابقة "نجم العرب" في موسمها الأول أن الثنائي طوني أبوجودة وكارلا حداد سيقدمان حفلات المسابقة أسبوعياً من مدينة صلالة العمانية ضمن حفلات خريف صلالة 2007 .

جاء إختيارالنجمين طوني وكارلا لهذه المهمة بعد نجاحهما كثنائي في تقديم بعض البرامج الفنية مثل برنامج "يا ليل يا عين" الى جانب نجاحهما في عدد من الأعمال على صعيدي التمثيل والتقديم.

ومن المعروف عن طوني أبو جودة أنه متعدد الموهبة حيث أنه يقدم، يقلد، يمثل، يرقص، يغني ويصمم إعلانات، وهو من من الزلقا في لبنان، ودرس تخصص فنون تشكيلية من جامعة الألبا عام 1995، وبدأ عمله في فقرة "دمى كاتور" في نهاية نشرة الأخبار التي تألق من خلالها في تقليد أصوات السياسيين.

ومن جهتها فإن كارلا حداد نجحت وتميزت في العديد من البرامج المختلفة التي شاركت بها في مجال التقديم أو التمثيل، وأصبحت مع زوجها طوني أبو جودة من أهم الثنائيات في الوطن العربي، حيث اعترفت كارلا في حديثها عن إرتياحها للتمثيل أو التقديم أمام زوجها طوني إن كان في التلفزيون أو على المسرح، وأقرت أنهما يشكلان ثنائياً متميزاً في العمل مع بعضهما، وذكرت كارلا إن طوني يساعدها كثيرا بحكم خبرته الطويلة في مجال التمثيل أو التقديم.

هذا وقد ذكر سابقاً أن المسابقة الغنائية "نجم العرب 2007" تنظمها شبكة قنوات نجوم التلفزيونية ضمن فعالياتها حفلات مهرجان خريف صلالة 2007، وسيتنافس خلالها 12 متسابقاً ممن شاركوا في مسابقات غنائية عربية شهيرة، سيتم الإعلان عن أسمائهم خلال المؤتمر الصحافي الذي سيعقد يوم الأربعاء المقبل الموافق 27 حزيران (يونيو) في مدينة دبي للإعلان عن تفاصيل المسابقة وقيمة مجموع جوائزها التي تعد الأضخم بين مثيلاتها، ويحضره عدد كبير من النجوم والمسؤولين والإعلاميين في الوطن العربي.

تجري مسابقة "نجم العرب 2007" في نسختها الأولى بالتعاون مع اللجنة العليا المنظمة لمهرجان صلالة، وسيتم عرض حفلاتها التي سيتنافس بها المشاركون على شبكة قنوات نجوم التلفزيونية وتلفزيون عمان الفضائي وقناة مزيكا المصرية بنفس الوقت وعلى الهواء مباشرة.

هذا وقد وصل المتسابقون الى مدينة دبي للقيام بأمور التجهيزات النهائية والمشاركة في المؤتمر الصحافي قبل إنطلاقهما الى مدينة صلالة في عمان لبدء فعاليات المسابقة التي تبدأ يوم الجمعة الموافق 6 تموز (يوليو) 2007 .

التعليق