الوحدات يشارك في بطولة الاستقلال لاكتشاف وجوه جديدة

تم نشره في الأحد 24 حزيران / يونيو 2007. 10:00 صباحاً
  • الوحدات يشارك في بطولة الاستقلال لاكتشاف وجوه جديدة

وضع برنامج استعداد للاعبيه العائدين من المنتخب

 

صلاح الدين غنام

عمان- يتطلع الجهاز التدريبي لفريق الوحدات بقيادة المدير الفني المصري اسماعيل يوسف الى اكتشاف وجوه جديدة يتم الاستعانة بهم خلال مشاركة الفريق في البطولات المحلية والخارجية المقبلة.

وسيحدد اسماعيل يوسف بدرجة كبيرة احتياجاته عقب المشاركة في البطولة التي لن يشرك فيها الوحدات نجوم المنتخب الوطني لمنح الوجوه الجديدة من اللاعبين الفرصة لإثبات وجودهم وايجاد صف بديل من اللاعبين خاصة وان الوحدات تنتظره مباريات مكثفة محليا وخارجيا مما يتطلب وجود عدد كبير من اللاعبين خشية تعرض الوحدات لنقص في الصفوف جراء الاصابات او الحرمان كما حصل معه في الموسم الماضي الذي خاض مراحل طويلة منه بغياب نصف قوته بسبب الاصابات والحرمان.

وسيمنح المدرب الفرصة لعدد من لاعبي فريق تحت سن20 سنة الى جانب اللاعبين الاحتياط، وتندرج البطولة في اطار مرحلة الاعداد الاولى للفريق التي ستتبعها مرحلة ثانية بمشاركة كافة اللاعبين بعد اندراج بقية لاعبي المنتخب الوطني مع الفريق والذي سيتم وضع برنامج اعداد خاص لهم خلال مشاركة الفريق في البطولة.

وتبدأ مرحلة الاعداد الثانية عقب البطولة وتستمر حتى موعد سفر الفريق الى الاسكندرية للمشاركة في بطولة الاتحاد السكندري خلال شهر تموز/ يوليو المقبل.

خوري .. الجهاز الفني هو المخول بالتعاقد مع اللاعبين

 بدوره قال رئيس نادي الوحدات طارق خوري ان الجهاز الفني هو المخول بالتعاقد مع اللاعبين المحترفين، وان دور مجلس الادارة هو اتمام الامور الادارية والمالية فقط، واضاف خوري "ينتظر الوحدات موسم طويل ومشاركات متعددة محليا وخارجيا ولاننا نطمح بالظهور بمستوى مميز يليق بطموحات جماهيرنا العريضة فان مجلس الادارة منح الجهاز الفني للفريق كافة الصلاحيات بتحيد احتياجاته من اللاعبين والمعسكرات التدريبية لكي يصل الفريق الى المستوى الذي نريد، والتعاقد مع اللاعبين المحترفين واختيارهم سيتم ايضا عن طريق الجهاز الفني، وبين خوري الى ان الوحدات سيشارك في بطولتي دوري ابطال العرب وكأس اتحاد آسيا في الموسم المقبل، وفهمت "الغد" ان هناك اسماء مطروحة للتعاقد معها ويعكف الجهاز الفني على اختيار الانسب منها.

الى ذلك تأكدت مشاركة الوحدات في بطولة الاتحاد السكندري الدولية والتي تنطلق في السادس والعشرين من شهر تموز/ يوليو المقبل بمشاركة ثمانية اندية عربية واجنبية وستكون هذه البطولة بمثابة الاستعداد النهائي لانطلاقة الموسم والتي تتزامن مع نهاية البطولة.

التعليق