منتخب الشباب يتعادل مع نجوم مونتريال بدون اهداف

تم نشره في الخميس 21 حزيران / يونيو 2007. 10:00 صباحاً
  • منتخب الشباب يتعادل مع نجوم مونتريال بدون اهداف

في اللقاء الودي بكرة القدم في معسكره بكندا

 

عاطف عساف

عمان - تعادل منتخب الشباب مع فريق نجوم مونتريال (بانيلوس) بدون اهداف في المباراة الودية بكرة القدم التي اقيمت بينهما فجر يوم امس في مدينة مونتريال التي تحتضن المعسكر التدريبي لمنتخبنا الذي يستعد للمشاركة في نهائيات كأس العالم التي ستقام في كندا بدءا من الاول من شهر تموز القادم، فيما يستمر هذا المعسكر حتى يوم الثلاثاء القادم، ليقلع بعدها الى مدينة بيرنابي مكان اقامة مباريات المجموعة الثانية التي تضم الى جانب منتخبنا كلا من منتخبات اسبانيا وزامبيا والارغواي.

 وسيخوض منتخبنا مباراته الثانية في هذا المعسكر في الساعة الثانية من فجر بعد غد السبت بتوقيت الاردن الساعة السابعة من مساء يوم الجمعة بتوقيت مونتريال، اي ان الفارق (7) ساعات، على ان يواصل منتخبنا تدريباته اليومية بإشراف الجهاز الفني المكون من المدير الفني الدنماركي يان بولسن والمدرب عيسى الترك ومساعده رائد عساف ومدرب الحراس سلامة عيد.

بالعودة لمباراة منتخبنا مع نجوم مونتريال او ما يسمى بفريق (بانيلوس) الذي كان من الفرق القوية في مونتريال بالسنوات الماضية فهو يشكل الآن مزيجا من اللاعبين المحترفين وبالاخص الافارقة حسب ما قال المدير الاداري للمنتخب احمد قطيشات الذي كان يتحدث  يوم امس عبر هاتف "الغد" مضيفا ان منتخبنا قدم عرضا قويا وأهدر سلسلة من الفرص الحقيقية، لكن الاهم -والكلام لقطيشات- ان الاخطاء التي ظهرت في الدورة الثلاثية بعمان وبالاخص في الخط الخلفي تلاشت بعد ان ركز الجهاز الفني في التدريبات الفردية على الكرات العالية والعرضية وأهمية الانسجام بين الخط الخلفي بصورة عامة.

منتخبنا استهل هذا اللقاء بتشكيلة قوامها حماد الاسم لحراسة المرمى وفي الدفاع انس بني ياسين وابراهيم الزواهرة وطارق صلاح وعدنان سليمان وفي الوسط علاء الشقران ومحمد العلاونة وعبدالله ذيب ورائد النواطير ولؤي عمران وفي الامام احمد نوفل، ووفق هذا التشكيل كانت الهجمات تشن من كافة المحاور وسنحت عدة فرص ابرزها انفراد لأحمد نوفل الذي تكفل بها الحارس المونتريالي. وتواصلت الافضلية لمنتخبنا وازعجت الركلات الركنية التي كان يرسلها عبد الله ذيب دفاع الخصم بيد ان حماد الاسمر تكفل بالكرات المعاكسة، وفي الشوط الثاني تساوت الهجمات وإن لجأ منتخبنا احيانا للتسديد البعيد وقذف عبدالله ذيب كرة قوية ضربت جسد الحارس، وفي العشرين دقيقة الاخيرة اجرى مدربنا تبديلين بمشاركة بهاء عبدالرحمن مكان العلاونة وأنس حجى عوضا عن احمد نوفل فتقدم عبدالله ذيب للامام واحتل انس طرف الميمنة وجاء لؤي عمران في مركز الوسط المتقدم ليلحق بذيب بالامام وظل اللعب سجالا الى ان انتهى اللقاء بالتعادل السلبي.

التعليق
› ان الاّراء المذكورة هنا تعبر عن وجهة نظر أصحابها ولاتعبر بالضرورة عن اراء جريدة الغد.
  • »منتخب الشباب (ماهر طعمة)

    الخميس 21 حزيران / يونيو 2007.
    للاسف يا منتخبنا لم يرافقكم لغاية الان اي اعلامي اخباركم على الهاتف تصلنا من مدير الفريق فقط ولم نسمع حتى الان والحمد والشكر لك يا رب اي ثغرات كل شيء تمام.
    نحن ننتظر قرارا فوريا من ادارة التلفزيون ارسال فريق كامل لموافاتنا برسالة يومية عن المنتخب وفريق من الصحف الاردنية كما تعمل كل الفرق المشاركة بكاس العالم.
    استغرب لماذا هذا الاهتمام الفاتر.
  • »الايوجد (الزعيم الازرق)

    الخميس 21 حزيران / يونيو 2007.
    ان منتخب الشباب يكفية فخرا انة تاهلا ألى نهائيات كاس العالم الشباب وهذ انجاز بنسبه الى الكرة الاردنية واتمنى ان يقدم المنتخب ماهو اكثر من المشاركة وان يحقق انجاز والله ولي التوفيق