متابعة "جراند بري" أميركا عبر شاشات عرض كبيرة

تم نشره في الثلاثاء 19 حزيران / يونيو 2007. 09:00 صباحاً

بتنظيم من وكلاء إطارات بريجستون ونادي السيارات

 

ايمن الخطيب

عمان - تابع عشاق الفورمولا1  في قاعة الندوة بنادي السيارات الملكي اول من امس "جراند بري" الولايات المتحدة الكبرى، المرحلة السابعة من بطولة العالم لسباقات الفورمولا1، الذي اقيم على على حلبة انديانابوليس.

وتأتي هذه الخطوة من شركة جميل بسطامي واولاده (وكلاء اطارات بريجستون) بالتعاون مع نادي السيارات الملكي، وهي المرة الثالثة التي تقوم فيها الشركة بتوفير الاجواء المناسبة من اجل متابعة بطولة العالم للفورمولا1.

وتابع السباق مدير عام نادي السيارات الملكي المهندس حسن علاء الدين ومدير عام شركة جميل بسطامي ناصر البسطامي ونائبه ساطع البسطامي وعدد من عشاق الفورمولا1 ومتسابقو الراليات والكارتنيغ منهم عماد جمعة وعاصم عارف وموسى جهيريان وطارق سختيان والجيل القديم في رياضة السيارات.

وقال ناصر البسطامي "نحن نقوم في تنظيم مثل هذه اللقاءات ومتابعة الفورمولا1 دعما من الشركة لمثل هذه السباقات حيث انها تحظى باهتمام كافة الفئات العمرية، كما ان شركة بريجستون العالمية تزود سيارات الفرق المشاركة في السباقات بالاطارات حصرياً".

واضاف البسطامي قائلا " قمنا باستقطاب سيارة بطل العالم السابق الالماني(شومي) وتم عرضها في نادي السيارات الملكي وفي حلبة جوردن سبيد سنتر وفي مكة مول كي يتعرف على الناس وكانت ردود الفعل كبيرة لدى المواطن الاردني حيث ابدى عدد كبير من المواطنين اهتمامهم في السيارة".

كما اعطى البسطامي شرحا عن حملة السلامة العامة مع نادي السيارات الملكي والاتحاد الدولي للسيارات (FIA) وذلك لتوعية السائقين على الطرقات، كما تم اصدار كتيب صغير عن عوامل السلامة عبى الطرقات في هذا الشأن".

واعتبر نائب المدير العام في شركة جميل بسطامي ساطع البسطامي ان التواصل مع عشاق سباقات الفورمولا1 عبر لقاءات دورية يتيح المجال امام عدد كبير من فئات الناس للترويج لرياضة السيارات، كما ان الفورمولا 1 اخذه بالتطوير واصبحت المنافسة فيها شيقة".

وأردف قائلا" ان اطارات بريجستون المستعملة في بطولة العالم للفورمولا1 هي من اقوى الاطارات وتتماشى مع طبيعة الحلبات وهو امر ايجابي يؤكد مدى قوة تحمل الاطارات في السباقات".

ان الخطوات التي تقوم بها الشركة في طرح اطارات جديدة في الاسواق تتيح المجال امام كافة الشرائح بالاستفادة من عروض الشركة.

وقال مدير عام نادي السيارات الملكي المهندس علاء الدين ان مرافق نادي السيارات الملكي متاحة لخدمة رياضة السيارات، ويقام على حلبة السباق جولات بطولتي الاردن لسباقات السرعة والكارتنيغ كما ان مرافق قاعات النادي تستوعب عددا كبيرا من عشاق سباقات الفورمولا1 من اجل متابعة السباقات عبر الشاشات الكبيرة، والتعاون المشترك مع شركة جميل بسطامي وكلاء اطارات بريجستون تعد من الخطوات الهامة خصوصا فيما يتعلق ببرنامج عوامل السلامة على الطرقات.

التعليق