داود مدربا لـ"العربي" واليرموك يرفض طلب البقعة بضم البرغوثي

تم نشره في الجمعة 15 حزيران / يونيو 2007. 10:00 صباحاً
  • داود مدربا لـ"العربي" واليرموك يرفض طلب البقعة بضم البرغوثي

اخبار النجوم

 

خالد الخطاطبة

 

عمان- نتواصل مع القراء في زاوية "اخبار النجوم" لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر اخبار نجومهم المفضلين، اضافة الى بعض الاحداث التي تجري خلف الكواليس.

العراقي داود مدربا لحراس مرمى العربي

تعاقدت ادارة النادي العربي اول من امس رسميا مع المدرب العراقي زياد داود، ليتولى تدريب حراس مرمى فريق كرة القدم الاول في النادي خلال منافسات الموسم الكروي المقبل,

ويأتي التعاقد مع داود لتمتين قاعدة حراس المرمى في النادي، خاصة وان الفريق عاقد العزم على تحقيق نتائج افضل في الدوري الممتاز للموسم المقبل.

ووقع داود على العقد في مقر النادي وبحضور الادارة، حيث تم الاتفاق على كافة التفاصيل بما في ذلك الامور المالية.

وكان زياد داود قد اشرف الموسم الماضي على تدريب حراس مرمى فريق الحسين اربد، قبل ان يخرج من قائمة الجهاز الفني للاصفر بعدما عصفت الخلافات الادارية بالنادي وادت الى تعيين هيئة ادارية مؤقتة.

مطالقة في صفوف الجزيرة

ينتظر ان تكون ادارتا ناديي الجزيرة وشباب الحسين قد اتفقتا بشكل رسمي على انتقال اللاعب علاء مطالقة للعب في صفوف فريق الجزيرة بعد مرحلة مد وجزر تخللتها مفاوضات استقطاب اللاعب الذي تلقى ايضا عدة عروض من اندية ممتازة.

ويأتي انتقال المطالقة الى الجزيرة بعد ان لعب مرحلة الاياب من الدوري الماضي في صفوف الفريق على سبيل الاعارة، قبل ان يعود الى ناديه الام شباب الحسين وبالتالي مباشرة الجزيرة في مفاوضات لاستقطابه رسميا.

وسيحصل اللاعب على مبلغ 30 الف دينار، اضافة الى راتب شهري مقداره 500 دينار مقابل انتقاله للجزيرة.

وكان نائب رئيس نادي الجزيرة سعيد الجعبري قد لعب دورا كبيرا في محاولات استقطاب المطالقة بعد ان ابدى احترامه لرغبة اللاعب في الانتقال الى النادي الذي يريد، الامر الذي دفع مطالقة للاعلان عن رغبته باللعب للجزيرة.

الى ذلك خرج حارس المرمى محمد البدارنة من كشوفات نادي الجزيرة بعد موسم لم يشارك خلاله اللاعب الا لدقائق معدودة كانت في المباريات الودية بعد انتقاله من الحسين اربد.

ويفكر النادي بتكريم حارس المرمى الصبور بتعيينه مدربا لحراس مرمى الفئات العمرية تقديرا لحسن سلوكه خلال الفترة الماضية رغم وضعه على المدرجات في أكثر المباريات.

وعلى صعيد التنقلات ما يزال فريق الجزيرة يسعى لضم لاعب وسط فريق البقعة عثمان الحسنات، الا ان الامور لم تحسم بعد بانتظار جولة جديدة من المفاوضات، حيث يصر البقعة على مبلغ 60 الف دينار، فيما ابدى الجزيرة استعداده لدفع مبلغ 30 الف دينار، وكان فريق البقعة قد ابدى رغبته ايضا بضم لاعبي الجزيرة لؤي عمران ورائد النواطير.

اليرموك يرفض بيع البرغوثي للبقعة

رفض نادي اليرموك بيع لاعبه مالك البرغوثي لفريق نادي البقعة لكرة القدم الذي طلب رأي ادارة اليرموك في امكانية الاستغناء عن لاعبها، وبالتالي ضمه الى فريق البقعة.

وجاء رفض اليرموك سعيا لتعزيز صفوف الفريق خلال منافسات دوري اندية الدرجة الاولى، سعيا للعودة الى مصاف اندية الدرجة الممتازة.

شباب الحسين يؤجل معسكره إلى الأسبوع المقبل

قررت ادارة نادي شباب الحسين تأجيل المعسكر التدريبي الذي كان مقررا إقامته لفريق كرة القدم في عجلون اعتبارا من يوم امس، وذلك بسبب انشغال ملعب مجمع عجلون الرياضي بمباريات دوري الدرجة الثانية.

وحددت الادارة يوم الخميس المقبل موعدا لبدء المعسكر التدريبي الذي سيستمر لحوالي شهرين، بحيث يتوجه الفريق الى عجلون ايام الخميس والجمعة والسبت من كل اسبوع استعدادا للدوري الممتاز.

وستقوم الادارة اليوم برفقة المدرب نهاد صوقار بزيارة الى عجلون لترتيب اقامة المعسكر، وتأمين الحجوزات في احد الفنادق.

كواليس النجوم

- لاعب متميز في احد اندية الدرجة الممتازة لم ينتظم حتى الآن في التدريبات املا في اقناع ناديه بالموافقة على العروض الكثيرة التي انهالت عليه... اللاعب الخلوق اكد في اكثر من مناسبة اعتزازه بناديه، ولكنه في نفس الوقت عبر عن امله في الاستفادة المادية في ظل الاوضاع المعيشية الصعبة.

- ادارة احد الاندية الممتازة قررت تأخير بيع لاعبها الى ناد آخر وربما الغاء الصفقة بسبب عدد من الكلمات التي اصدرها اللاعب بحق الادارة. اللاعب يحاول جاهدا اقناع الادارة بأنها ليست المقصودة بكلامه املا في اتمام صفقة انتقاله.

التعليق