منتخب الشباب لكرة القدم يغادر إلى كندا

تم نشره في الجمعة 15 حزيران / يونيو 2007. 10:00 صباحاً
  • منتخب الشباب لكرة القدم يغادر إلى كندا

عمان - الغد - غادر إلى كندا في الساعة العاشرة من مساء يوم أمس منتخب الشباب، لكرة القدم للمشاركة في بطولة العالم التي تنطلق يوم 30 حزيران (يونيو) الحالي، ويخوض المنتخب معسكراً تدريبياً في مونتريال يتخلله خوض مباراتين وديتين قبيل انطلاق منافسات البطولة العالمية.

وتتكون البعثة الإدارية والفنية من رئيس الوفد جمال الداود ومدير المنتخبات الوطنية أحمد قطيشات والمدير الفني يان بولسن والمدرب عيسى الترك ومساعد المدرب رائد عساف ومدرب حراس المرمى سلامة عيد والدكتور عادل السكيرجي والمعالج ياسر خيرالله ومسؤول اللوازم جرير مخامرة.

ويضم الفريق 21 لاعباً هم: حماد الأسمر وصلاح مسعد ومحمد أو خوصة وإبراهيم زواهرة وأنس بني ياسين وبهاء سليمان وعبدالله ديب ومحمد الشيشاني وأحمد نوفل وأنس حجي ومحمد الباشا ورائد فريح وعدنان حسن ومحمد الضميري ومحمد علاونة وعبدالله الديسي ولؤي عمران وعلاء الشقران وطارق صلاح ومحمد قطاونة وخالد القطاطشة.

وكان منتخب الشباب قد اختتم استعداداته في عمان بخوض 3 مباريات ضمن الدورة الدولية الودية بمشاركة منتخبات بولندا وسورية، حيث تعادل مع الأول 1-1 ثم خسر أمامه 2-3 وفاز في المباراة الأخيره على المنتخب السوري 3-2 يوم الأربعاء.

التعليق
› ان الاّراء المذكورة هنا تعبر عن وجهة نظر أصحابها ولاتعبر بالضرورة عن اراء جريدة الغد.
  • »فلم (سعيد العلي)

    الجمعة 15 حزيران / يونيو 2007.
    على فكرة بدأ المخرج بسام الأسعد والمنتج الفني بشار ايوب بتصوير فلم طريق الى المجد الذي يتحدث عن هذا الحدث الضخم لكن من مصادر مطلعة لايزال الفلم يحتاج لدعم مادي.