هيفاء وهبي تتعاقد على بطولة "ليلة البيبي دول" آخر أفلام عبدالحي أديب

تم نشره في الخميس 14 حزيران / يونيو 2007. 10:00 صباحاً
  • هيفاء وهبي تتعاقد على بطولة "ليلة البيبي دول" آخر أفلام عبدالحي أديب

 

القاهرة - كشف المنتج والمخرج المصري إيهاب راضي النقاب عن إتمام التعاقد بين شركة جود نيوز للإنتاج والمطربة اللبنانية هيفاء وهبي على بطولة الفيلم السينمائي (ليلة البيبي دول) آخر ما كتب الراحل عبدالحي أديب وهو الفيلم الذي يخرجه نجله عادل أديب ويقوم ببطولته الفنان محمود عبدالعزيز.

وقال راضي أول من أمس، في حلقة خاصة من برنامج(القاهرة اليوم) بثتها قناة أوربت الفضائية حول مسيرة عبدالحي أديب، إن الكاتب الراحل أكد له قبل أيام قليلة من وفاته أن التعاقد تم بالفعل مع هيفاء وأن التصوير سيبدأ نهاية تموز(يوليو) على أكثر تقدير بعد تأجيل استمر عامين تقريبا.

وأضاف منير راضي، الذي كان أحد الأصدقاء المقربين من أديب الأب، إنه زاره بناء على طلبه في مستشفى دار الفؤاد بالقرب من القاهرة في مرضه الأخير وقضى معه عدة ساعات تحدثا خلالها في أمور كثيرة منها فيلمه الأخير الذي تمنى أن يرى النور في أقرب فرصة. وتوفي أديب صباح الأحد الماضي بمستشفى في سويسرا عن عمر تجاوز الثمانين عاما وعاد جثمانه إلى القاهرة مساء أول من أمس.

وكان قد أعلن سابقا عن تعاقد هيفاء مع المنتج محمد السبكي على بطولة أول أفلامها السينمائية مقابل 600 ألف دولار إلا أن أخبارا أخرى أكدت وجود مفاوضات سرية مع شركة جود نيوز التي سبق أن تعاقدت معها قبل عامين على المشاركة في بطولة فيلم (رسائل البحر) الذي توقف بسبب وفاة بطله النجم أحمد زكي. وكانت شركة جود نيوز سينما قد رفضت عرض هيفاء بإعادة مقدم العقد الذي حصلت عليه لبطولة(رسائل البحر) بعد توقف المشروع على أن يتم اعتباره مقدما لتعاقد آخر على فيلم جديد يبدو أنه سيكون (ليلة البيبي دول).

وتدور أحداث الفيلم في إطار سياسي ساخر حيث يتناول الواقع المصري والعربي بعد تغير الظروف الدولية تجاه العرب عقب هجمات 11 أيلول (سبتمبر) 2001 وتجري معظم الأحداث في ليلة واحدة هي ليلة رأس السنة ما بين عدد من العواصم العربية والأجنبية. وأثار اسم الفيلم عددا من الملاحظات الرقابية باعتباره ينطوي على مدلول جنسي واضح نظرا لأن "البيبي دول" اسم لطراز من الملابس الداخلية النسائية القصيرة حتى أن البعض قال إن هذا الاسم المثير كان وراء اعتذار الكثير من النجوم عن المشاركة فيه دون حتى قراءة السيناريو رغم أن الميزانية المرصودة له تتجاوز 25 مليون جنيه مصري (خمسة ملايين دولار تقريبا).

وهاجمت صحف مصرية مؤخرا الإعلامي عمرو أديب، أحد أنجال عبدالحي أديب ومقدم البرنامج السياسي الاجتماعي الشهير(القاهرة اليوم)، بسبب ما وصفته بتصرفاته غير اللائقة في حفل خاص لشركة بيبسي أحيته قبل أسبوع هيفاء وهبي وعدد من المغنين والمغنيات بينهم كارول سماحة ورويدا المحروقي ووائل كفوري. وقالت تقارير إخبارية إن أديب، الذي قدم الحفل، جامل هيفاء على حساب المغنيات الأخريات وكال لها وصلة طويلة من الغزل والإعجاب ثم جلس تحت قدميها أثناء تقديمها لأغنيتها الشهيرة(بوس الواوا) بعد أن طلب من الجمهور إعداد هواتفهم المحمولة لتصويرها أثناء الغناء. وربط كثيرون بين مجاملة عمرو أديب الواضحة لهيفاء وتعاقدها مع الشركة التي يملكها شقيقه الأكبر عماد على بطولة الفيلم الذي كتبه والده الراحل ويخرجه شقيقه الآخر عادل أديب.

التعليق
› ان الاّراء المذكورة هنا تعبر عن وجهة نظر أصحابها ولاتعبر بالضرورة عن اراء جريدة الغد.
  • »الجميله (اسماء احمد)

    الخميس 14 حزيران / يونيو 2007.
    انا بحب هيفاو بتمنالها كل خير