كالديرون يريد اقناع بيكهام للبقاء في ريال مدريد

تم نشره في الاثنين 11 حزيران / يونيو 2007. 09:00 صباحاً

مدريد - اعلن رئيس نادي ريال مدريد متصدر الدوري الاسباني لكرة القدم يوم امس الاحد انه سيحاول اقناع لاعب وسط فريقه الدولي الانكليزي ديفيد بيكهام للبقاء في صفوف النادي الملكي وعدم الانضمام الى لوس انجليس غالاكسي الاميركي اواخر الشهر الحالي.

وقال كالديرون في تصريح لوسائل الاعلام الاسبانية في باريس حيث حضر نهائي بطولة فرنسا المفتوحة على ملاعب رولان غاروس في كرة المضرب بين مواطنه رافايل نادال المصنف ثانيا وحامل اللقب والسويسري روجيه فيدرر الاول "سيروقني الامر اذا بقي بيكهام في صفوفنا" ملمحا الى بند في عقد بيكهام مع فريق لوس انجليس غالاكسي الاميركي يمكن الدولي الانكليزي من التراجع عن الانضمام الى صفوفه.

وتابع "قيل لي بانه مثل اي عقد من العقود هناك بند لتعويض احد الطرفين في حال قرر احدهما الانسحاب".

واضاف "هناك لاعبون قلائل من بيكهام، انه محترف كبير" رافضا الكشف عن المبلغ الذي قد يدفعه النادي الملكي لبيكهام حتى يبقى في صفوفه.

وأوضح "يجب ان نجلس معه ومع وكلاء اعماله ومع المدير الرياضي الصربي بردراغ مياتوفيتش لنعرف قيمة فسخ عقده مع لوس انجليس غالاكسي وبالتالي نقرر فيما بيننا، لكن سيعجبني امر بقاء بيكهام في صفوف النادي".

وكان بيكهام (32 عاما) استبعد من تشكيلة ريال مدريد من قبل المدرب الايطالي فابيو كابيللو لمدة 3 اسابيع بعدما اتهمه الاخير باعلان انضمامه الى الفريق الاميركي منتصف كانون الثاني/يناير الماضي.

واضطر كابيللو الى اعادة بيكهام الى تشكيلة النادي الملكي في التاسع من شباط/فبراير الماضي، ومنذ ذلك الحين لعب الدولي الانكليزي دورا كبيرا في انتزاع فريقه لصدارة الدوري واقترابه من احراز اللقب للمرة الاولى منذ 4 اعوام.

التعليق