لوب الى ايرلندا للمشاركة في رالي دونيغال

تم نشره في الجمعة 8 حزيران / يونيو 2007. 10:00 صباحاً

باريس - سيكون بطل العالم الفرنسي سيباستيان لوب على متن سيارته "سيتروين سي 4" في رالي دونيغال الذي يقام من 15 الى 17 الشهر الحالي في جنوب شرق جمهورية ايرلندا، وذلك تحضيرا لرالي ايرلندا، المرحلة قبل الاخيرة من بطولة العالم للراليات من 15 الى 18 تشرين الثاني/نوفمبر المقبل.

ورالي دونيغال هو المرحلة الخامسة من بطولة ايرلندا للراليات، ويتضمن 22 مرحلة خاصة بالسرعة.

وقال مدير "سيتروين" غي فريكولين: "تعد طرقات الجزيرة استثنائية، لذا نريد ان نستخرج فكرة عما يمكن ان يكون في انتظارنا عندما نصل الى ايرلندا المرة المقبلة".

من جهته، قال لوب: "من المهم اكتساب الخبرة على متن السيارة في هذه الطرقات الصعبة والاستثنائية"، مضيفا: "رغم المعرفة الكبيرة التي اكتسبتها سيتروين على الطرقات الاسفلتية، فانه يبدو ان هذا السباق لديه خصائص مختلفة لم نعاصرها سابقا، لذا فان مشاركتنا في دونيغال تندرج ضمن سعينا الى معرفة التعديلات المناسبة التي يجب ان تكون عليها السيارة هناك".

ويحتل لوب المركز الثاني على لائحة الترتيب العام للسائقين في بطولة العالم بعد 8 مراحل، متخلفا بفارق 9 نقاط عن المتصدر الفنلندي ماركوس غرونهولم (65 نقطة)، علما ان المنافسات ستتوقف نحو شهرين قبل ان تنطلق مجددا في رالي فنلندا من 3 الى 5 آب/اغسطس المقبل.

التعليق