مسيرة "الولاء والانتماء" تنطلق من معان

تم نشره في الخميس 7 حزيران / يونيو 2007. 09:00 صباحاً

أحمد الرواشدة

عمان – انطلقت مساء اول من امس "مسيرة الولاء والانتماء"، بمشاركة اثني عشرة شاباً يحملون اكثر من ثلاثون الف توقيع صوب الديوان الملكي الهاشمي لتسليم الوثيقة هناك، وتابع المسيرة التي نظمتها مؤسسة سكة حديد العقبة محافظ معان عبد الفتاح المعايطة ومدير مؤسسة سكة حديد العقبة م. حسين كريشان ورئيس جامعة الحسين بن طلال د. علي الهروط ومدير شرطة محافظة معان ومدراء الدوائر والمؤسسات الامنية والعامة والخاصة في المحافظة الى جانب عدد كبير من شيوخ ووجهاء وابناء مدينة ومحافظة معان بشكل عام .

  وتأتي المسيرة التي تحمل اكثر من ثلاثين الف توقيع من المحافظة بشكل عام بمناسبة عيد الاستقلال ويوم الجيش، حيث انطلق الشباب والذين يطلقون على انفسهم " شباب التغيير" من المراكز الشبابية والاندية الرياضية وتتبناهم مؤسسة سكة الحديد سيراً على الاقدام للديوان الملكي الهاشمي حاملين صور جلالة الملك والاعلام الاردنية ليصار الى تسليم الوثيقة التي تحمل توقيع ابناء المحافظة.

  والقى م. كريشان كلمة في هذه المناسبة قال فيها: للأردن أن يفخر دائما وأبدا أن ارادته لم تهن وان عزيمته لم تخمد يوما فانطلق يبني حتى حقق المعجزات، وقد أصبح يحتل على خارطته الاقليمية والدولية مكانة اكبر بكثير من حجمه رائدا لأمته ومحط انظار الكثير من قادة الفكر والسياسة في العالم اجمع.

  من جهته القى محافظ معان عبد الفتاح المعايطة كلمة ركز من خلالها على المنجزات الشبابية في عهد جلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين على امتداد مساحات الوطن، والتي تأتي تقديراً للشباب ودورهم الكبير في عملية التنمية المستدامة.

التعليق