بدء دورة "التمكين السياسي للشابات" لإقليمي الشمال والجنوب

تم نشره في الثلاثاء 5 حزيران / يونيو 2007. 10:00 صباحاً

 

  عمان- الغد- بدأت أمس في إقليمي الشمال والجنوب أعمال دورة "التمكين السياسي للشابات" والتي ينظمها مركز إعداد القيادات الشبابية/ المجلس الأعلى للشباب بالتعاون مع صندوق الأمم المتحدة الإنمائي للمرأة ومركز دراسات المرأة في الجامعة الأردنية وتجمع لجان المرأة الوطني الأردني.

الدورة التي تختتم برعاية سمو الأميرة بسمة بنت طلال الاثنين المقبل توزعت على الأقاليم الثلاثة حيث انتهت في وقت سابق فعاليات إقليم الوسط.

  ففي معسكر عجلون للشباب أطلعت مديرة مركز إعداد القيادات الشبابية طروب البدور المشاركات على أهداف الدورة مشيرة إلى دور المرأة  في الانتخابات البلدية والنيابية وحسن الاختيار، إلى جانب اهتمامات سمو الأميرة بسمة في تفعيل دورة المرأة في الجانب السياسي، فيما طرحت المشاركات عدداً من الملاحظات حول آلية تنفيذ الورشات بعيداً عن التلقين أثناء تناول القضايا الوطنية.

  وكان د.محمد القطاطشة تحدث عن موضوع القيادة والمواطنة، وتحدث د. سمير البطاينة عن مهارات التفكير الإبداعي. وفي معسكر العقبة للشباب تناول د.إبراهيم الجعافرة مهارات الكسب والتأييد والقدرة على التأثير وتحدثت د.ريم مرايات عن مهارات التفكير الإبداعي.

التعليق