العربي يكرم كرته والعراقي سلمان مدرباً للفريق

تم نشره في الخميس 31 أيار / مايو 2007. 09:00 صباحاً

  اربد-الغد- انهى النادي العربي كافة الترتيبات اللازمة للحفل التكريمي الذي يقيمه بمناسبة نجاح فريقه الكروي الاولى بالحفاظ على موقعه بالدوري الممتاز، بعد العروض المميزة التي قدمها والنتائج الجيدة التي حصل عليها لا سيما في مرحلة الذهاب من الدوري.

وسيقام الاحتفال عند الساعة الثامنة من مساء يوم الاربعاء المقبل في صالة البتراء، حيث ذكر نائب رئيس النادي الناطق الاعلامي فايز سليم بأنه سيتم توجيه رقاع الدعوة للعديد من الفعاليات الرسمية والرياضية والشخصيات الداعمة والمؤازرة للنادي.

ومن المقرر ان تخصص الادارة حيزاً واسعاً من جلستها القادمة للاطمئنان على آخر الترتيبات المتعلقة بالاحتفال، واقرار قيمة المكافأة المالية المخصصة للتكريم واعتماد قوائم المكرمين في الاحتفال.

  الى ذلك اوشكت الترتيبات النهائية التي بدأها النادي قبل ايام لاستقدام مدرب لتولي مهام تدريبات الفريق الكروي الاول خلفاً للمدرب العراقي جبار حميد على الانتهاء، بعدما اثمرت الاتصالات المكثفة بالتعاقد مع المدرب العراقي عبدالكريم سلمان.

معلومات "الغد" التي تابعت الخبر منذ أيام تفيد بأن المدرب موجود حالياً بالاردن وسيقوم بالتوقيع على العقد الرسمي خلال ايام ليتسنى للفريق مباشرة تدريباته استعداداً للاستحقاقات المقبلة، وانه لم تبحث حتى الان تفاصيل قيمة العقد الا ان التفاؤل كبير بالتوصل الى اتفاق يرضي الطرفين، والتفاصيل التي عرفت عن المدرب سلمان تفيد بأنه عمل سابقاً ضمن الكادر التدريبي لفريق الطلبة العراقي وسبق له التدريب في عدة اندية محلية بالعراق ويتمتع بسمعة طيبة هناك.

التعليق