اتحاد الكرة ينجز الترتيبات التنظيمية لمباراة الفيصلي وشباب الأردن

تم نشره في الأربعاء 30 أيار / مايو 2007. 10:00 صباحاً

عمان -الغد- أنجز اتحاد الكرة أمس كافة الترتيبات الإدارية والتنظيمية لمباراة الفيصلي وشباب الأردن التي ستقام في الساعة السابعة من مساء اليوم الأربعاء على ستاد الملك عبدالله بالقويسمة.

فقد خاطب الاتحاد إدارة الناديين والأمن العام وراديو وتلفزيون العرب ART لوضعهم في مجمل الترتيبات التي تم اتخاذها لضمان تنظيم مثالي يليق بمستوى وسمعة الفريقين، وسمعة الكرة الأردنية، حيث سيحظى هذا اللقاء بمتابعة كبيرة من الجماهير التي ستحضر إلى الملعب ومن عشاق الكرة الأردنية عبر شاشات التلفزة.

وقد تقرر بحسب هذه الترتيبات تنظيم الدخول إلى المنصة الرسمية، حيث تم تخصيص 20 مقعداً لكل نادٍ، تشمل 10 مقاعد لأعضاء مجلس الإدارة بالإضافة إلى 10 مقاعد لكبار المدعوين من داعمي النادي. هذا بالإضافة إلى أعضاء مجلس إدارة الاتحاد ورجال الصحافة الإعلام، حيث تقرر السماح لممثل واحد من كل مؤسسة إعلامية بدخول المنصة.

وتم التأكيد على حصول المدعوين على البطاقات الخاصة بمواقف السيارات التي تخولهم كذلك دخول المنصة الرسمية.

وأكد الاتحاد على عدم نزول أو تواجد أي شخص من خارج القائمة الرسمية المعتمدة من قبل مراقب المباراة داخل الملعب، سواء قبل أو أثناء أو بعد المباراة، وبحيث يتأكد مراقب المباراة من وضع الباجة الرسمية الخاصة بدخول الملعب من قبل جميع المسجلين على القائمة المعتمدة.

وتقرر إلغاء جميع البطاقات المجانية الصادرة من الاتحاد قبل هذه المباراة، حيث ستكون هناك بطاقات خاصة.

وطلب الاتحاد من إدارة الناديين التأكيد على لاعبيها الحضور إلى الملعب بحافلة النادي وعدم القدوم بسياراتهم الخاصة حفاظاً على سلامتها.

كما حث الاتحاد إدارة الناديين على تحفيز جماهيرها الالتزام بالروح والأخلاق الرياضية، حيث أكد الأمن العام على اتخاذ كافة الترتيبات للحفاظ على سلامة اللاعبين والجمهور، وضمان عدم الإساءة للناس وممتلكاتهم.

التعليق