فراح يتوجه الى اليونان للمشاركة في رالي الاكروبولوس

تم نشره في الاثنين 28 أيار / مايو 2007. 09:00 صباحاً

  عمان-الغد - توجه متسابق الراليات امجد فراح الى اثينا للمشاركة في رالي الاكروبولوس الجولة الثامنة من بطولة العالم للراليات، وصرح امجد فراح قبيل توججه الى اليونان قائلا "إن هذه المشاركة تأتي ضمن برنامج الفريق للعام الحالي والمتضمن سلسلة راليات عالمية الى جانب جولات بطولة الشرق الأوسط والراليات المحلية، وإن جولة اليونان بها مزايا خاصة في المنافسة واكتساب المزيد.

وأضاف فراح قائلا: إن تعديلا على تشكيلة فريق (اورايون)، حيث سيتم اعتماد الملاح الإيطالي نيكولا أرينا ملاحا في جميع الجولات العالمية و الشرق أوسطية والمحلية".

  واضاف انه سيقوم بالتغلب على كل الثغرات الممكن أن تظهر حالة استبدال الملاح من رالي لآخر وبذلك انتقل البريطاني ستيف لانكستر ليصبح مديرا للفريق في الجولات العالمية مع التواصل مع الطاقم الفني من فريق رالي أرت الإيطالي ليتولى مهمة الأمور الفنية خلال كل المشاركات مع الحرص على تعزيز هذا الطاقم بكوادر أردنية لاكتساب الخبرة والاستفادة من هذه الكوادر في المستقبل القريب.

  وسيقوم فراح بإجراء تجربة جديدة على إطارات سلفرستون الحديثة التي طورت خصيصا لرالي الاكروبولس لتتناسب مع وعورة المراحل الخاصة والتكيف مع درجة الحرارة العالية على أن يتم اعتماد هذه الإطارات في جولات الشرق الأوسط.

وتجدر الاشارة أن هذه المشاركة هي الثانية في سلسلة بطولة العالم بعد جولة الأرجنتين وسيتوجه فراح وفريقه مباشرة الى دمشق للمشاركة في رالي سورية الدولي حيث يحتل المركز الثاني على الترتيب العام للبطولة بعد الإماراتي الشيخ خالد القاسمي.

التعليق