فوز كبير للسلط على الشونة

تم نشره في الخميس 24 أيار / مايو 2007. 10:00 صباحاً

دوري الدرجة الأولى لكرة اليد

 

عمان- الغد- كما هو متوقع حقق فريق السلط فوزا كبيرا على الشونة وتغلب عليه بنتيجة (15/50) والشوط الاول (23/8) وذلك في المباراة التي جرت امس في صالة قصر الرياضة بمدينة الحسين للشباب، في افتتاح المرحلة التاسعة (مرحلة الاياب) لدوري اندية الدجرة الاولى لكرة اليد.

هذا الفوز مكن السلط من البقاء في دائرة المنافسة على اللقب بعد ان رفع رصيده الى 14 نقطة، في الوقت الذي بقي الشونة بدون نقاط، وبات على مقربة جدا من الانزلاق الى مصاف اندية الدرجة الثانية.

السلط (50) الشونة (15)

لم يجد فريق السلط عناء كبيرا في فرض ايقاعه السريع على كافة مجريات المباراة مستغلا ضعف التغطية الدفاعية لفريق الشونة، وساهمت انطلاقات محمود الهنداوي ومحمد نايف وحسن الصفوري ومحمد حسن في شن الهجوم الخاطف لرفع فارق الاهداف واحباط محاولات الشونة بوقت مبكر من المباراة.

ونجح خالد حسن واسماعيل الطموني وفارس الوحشة بقيادة العاب السلط بأريحية تامة مع كشف العديد من الفجوات بدفاعات الشونة، خاصة من البوابة الامامية التي مكنت لاعب الدائرة عماد تادرس من التحرك بشكل جيد.

هذا الاداء السريع والمحكم الى جانب حصانة الدفاع اعطت فريق السلط الفرصة الكاملة لبسط سيطرته على اجواء المباراة، مثلما ساهم الاداء السريع في رفع فارق الاهداف رغم المحاولات التي ابداها فريق الشونة لوقف خطورة الهجمات السلطية، حيث اعتمد الفريق على ثلاثي الخط الخلفي حسن حوران وطارق المنسي واحمد نمر بقيادة الهجمات التي تركزت على تسديد الكرات من خارج المنطقة مع بعض المحاولات للاعبي الجناح جمال السبعاوي وعلي الشعار لاختراق اطراف السلط، الا ان الشونة وجد صعوبة كبيرة في الاقتحام مع تماسك دفاعات السلط التي بددت طموحات لاعبي الشونة ومنحت الافضلية لفريق السلط الذي تمكن من تحقيق فوزه الكبير مع النهاية.

التعليق