تصوير "المهمة" يبدأ أول الشهر المقبل

تم نشره في الاثنين 21 أيار / مايو 2007. 10:00 صباحاً

 

  عمان-الغد- بعد ان انتهت التحضيرات والاستعدادات التي استمرت طوال عام كامل حدد يوم الاول من حزيران للبدء بتصوير اول مشاهد الفيلم السينمائي الروائي الاردني "المهمة"، والذي استنبطت احداثه من "رسالة عمان"، حسب بيان للقائمين على إنتاج الفيلم.

كتب القصة والسيناريو الحوار اكرم ابو الراغب، الذي وقع البيان الصحافي، ويخرجه حماد الزعبي ويشارك في الفيلم اكثر من سبعين فنانا وفنانة جميعهم من الاردنيين.

يتحدث موضوع الفيلم عن الفرق بين تعاليم الدين الحقيقية وكيف يمكن ان يدخل الفكر الارهابي ومساعدة مثل هذ الفكر من قبل من ضاقت بهم هموم الحياة ليصبحوا في مهب الريح بسذاجة مؤذية لهم ولغيرهم وبدون وعي.

  وحسب البيان "يسهل من خلال هذا الفيلم استخلاص دور قوى الامن في حماية ورعاية المواطنين وتقديم التضحيات والبقاء كعين ساهرة لتوفير الامن والامان لسائر المواطنين الاعزاء وضيوف البلاد الكرام".

ويتم ارسال عدد من الرسائل اهمها "ان كل من يحاول المساس بأمن الدولة سيعاني عقدة الذنب بينه وبين نفسه ويتحمل نتيجة عمله بموجب احكام القانون، وهو ما يتطلب تعاون الجميع ليكونوا عونا للاجهزة الامنية والتي مهما سهرت عيونها للمحافظة على امننا, فلن يعني هذا المواطن معفى من المسؤولية، وعليه ان يساهم وبشكل فعال في ابلاغ تلك الاجهزة عن اي شخص او مشهد غريب او مريب.

  ويضع الفنان طلال ابو الراغب الموسيقى التصويرية والمؤثرات الصوتية للفيلم والماكياج للفنانه بشرى حاجو وحمدي ابو غربية مديرا للتصوير.

وينفذ الخدع التفجيرية السينمائية الفنان محمد بندورة ويعمل حسن الختوم مديرا للانتاج، ومحمود جبارة مشرفا للانتاج.

وسيصور الفيلم في العديد من المناطق الاردنية كالعقبة والبتراء وجرش وشوارع عمان وغيرها.

والفيلم من انتاج المؤسسة الاردنية للسينما "اكرم ابو الراغب" والمنتج المنفذ المؤسسة الوطنية لتربية وثقافة الطفل بالتعاون مع الهيئة الملكية الاردنية للافلام.

التعليق