فيلم"الرجل العنكبوت" خارج المنافسة في صدارة قائمة الإيرادات

تم نشره في الثلاثاء 15 أيار / مايو 2007. 10:00 صباحاً

 

  نيويورك- أنخفضت مبيعات تذاكر الجزء الثالث من فيلم "الرجل العنكبوت" بنسبة 60% في أسبوع عرضه الثاني بالولايات المتحدة وكندا ولكنه لا يزال يتصدر قائمة إيرادات شباك التذاكر.

وحقق الجزء الثالث من الفيلم الذي يدور حول بطل يمتلك قدرات خارقة ويلعب بطولته مرة أخرى توبي ماجواير وكيرستن دانست 60 مليون دولار خلال الفترة من الجمعة إلى الاحد طبقالتقديرات صناعة السينما التي نشرت أمس الاحد.

وكان الفيلم قد حقق نجاحا ساحقا في أسبوع عرضه الأول مسجلا إيرادات قياسية بلغت 148 مليون دولار.

  وبلغ إجمالي إيرادات الفيلم في الولايات المتحدة وكندا حتى الان 242 مليون دولار.

وعلى مستوى العالم بلغت مبيعات تذاكر الفيلم 622 مليون دولار مما يجعله يحتل المرتبة الـ31 في أعلى الافلام إيرادات في تاريخ السينما.

وتفوق "الرجل العنكبوت" بكل سهولة على منافسيه. وأحتل فيلم الرعب والإثارة "بعد 28 أسبوعا" الذي يحكي عن فيروس قاتل ينتشر في بريطانيا المركز الثاني وحقق إيرادات 10 ملايين دولار في أسبوع عرضه الأول.

  وجاء فيلم آخر في أسبوع عرضه الأول وهو "جورجيا رول" أو (قاعدة جورجيا) في المركز الثالث بإيرادات 9ر5 مليون دولار. وتلعب الممثلة ليندساي لوهان دور ابنة متمردة وفيليستي هوفمان دور أمها المضطربة نفسيا وجين فوندا دور الجدة التي تهتم بكل شيء والتي تقرر ترك لوهان في مزرعتها خلال الصيف.

وفي المركز الرابع جاء فيلم الإثارة "ديستربيا" بإيرادات قدرها 8ر4 مليون دولار في خامس أسبوع عرض له وجاء في المركز الخامس الفيلم الكوميدي "دلتا فارس" أو (مهزلة دلتا) بإيرادات 5ر3 مليون دولار في أسبوع عرضه الأول.

التعليق