كالديرون: "سنفوز بالدوري"

تم نشره في السبت 12 أيار / مايو 2007. 10:00 صباحاً
 

مدريد - راهن رامون كالديرون رئيس نادي ريال مدريد على فوز فريقه بلقب الدوري الأسباني لكرة القدم هذا الموسم بفارق أربع نقاط عن المتصدر الحالي برشلونة، وقال كالديرون في تصريحات نشرتها صحيفة "آس" الأسبانية اول من امس الخميس: "ريال مدريد سيفوز بالدوري ، سنحصل على 78 نقطة مقابل 74 فقط لبرشلونة، نحن نمر بأفضل حالاتنا والفوز بالدوري يبدو وشيكا".

ومضى كالديرون في توقعاته مؤكدا أن برشلونة سيتعادل في مباراته المقبلة مع ريال بيتيس ثم يخسر أمام أتلتيكو مدريد بهدفين لتوريس وأغويرو ثم يتعادل مع خيتافي وإسبانيول ويكتفي بالفوز في المرحلة الأخيرة على جيمناستيك متذيل ترتيب فرق الدوري.

وأكد كالديرون أنه يرغب في استمرار الإيطالي فابيو كابيللو في منصبه كمدير فني للفريق في الموسم االمقبل حيث يتبقى له عامان آخران في عقده إلا أن رئيس النادي الملكي ترك القرار بيد المدرب ليقرر ما إذا كان يريد الاستمرار أم الرحيل، وأبدى كالديرون سعادته ببقاء قائد الفريق راؤول غونزاليز ولاعب خط الوسط خوسيه ماريا غوتي في صفوف ريال مدريد للموسم المقبل مؤكدا أن الثنائي لا يمكنهما ترك "بيتهما".

ويحتل ريال مدريد حاليا المركز الثاني في الدوري الأسباني برصيد 63 نقطة بفارق نقطتين عن غريمه برشلونة المتصدر وذلك قبل خمس مراحل من نهاية الموسم.

التعليق
› ان الاّراء المذكورة هنا تعبر عن وجهة نظر أصحابها ولاتعبر بالضرورة عن اراء جريدة الغد.
  • »il dawri madreedey zay ma hoo feisalawi (abul majali)

    السبت 12 أيار / مايو 2007.
    hahah 3a rasi calderon