إطلاق البث الرسمي لراديو صوت المدينة على تردد 88.7

تم نشره في الخميس 10 أيار / مايو 2007. 09:00 صباحاً

 

عمان-الغد- اطلقت شركة البداد للاعلام والاتصالات البث الرسمي لراديو صوت المدينة بخدمة شاملة وصفها رئيس مجلس الادارة المدير العام فطين البداد بأنها تستهدف "التواصل مع كافة القطاعات الاجتماعية في مختلف مدن وقرى المملكة بما يعزز دور الاعلام المسموع في التنمية والمشاركة بارتياد المستقبل".

وقال البداد في كلمة مذاعة انه "في اردن الهاشميين، كل قرية مهما نأت مدينة عامرة بوفاء المواطنة" وأن وظيفة الاذاعة هي ان تنقل صوت المواطن وتوصله الى كل من يفترض ان يسمع ويحاور ويتجاوب.

وأضاف "وسيجري متابعة هذه القضايا العامة وصولا الى حلولها الناجزة في مجتمع أراده جلالة الملك عبدالله الثاني نموذجا للمشاركة والعدالة والانتاج".

يشار الى ان راديو صوت المدينة الذي يبث على تردد 88.7 والذي حصل على جائزة افضل استوديوهات في الشرق الاوسط لعام 2007، يقدم الخدمة الاخبارية السياسية على رأس كل ساعة ويستحدث مجموعة من البرامج اليومية الحوارية الخدماتية.

وفي مقدمة هذه برنامج صباحي تقدمه النجمة امل الدباس بعنوان صباح المدينة وآخر اسبوعي تقدمه الاعلامية ضياء العوايشة بعنوان "ما عليكو مخبا"، بالاضافة الى بث حي من سوق عمان المالي وبرامج قطاعية يتولاها حشد من الشخصيات الاعلامية, وصفتها مديرة الاذاعة فردوس المصري بانها تشكل إضافة نوعية في الاعلام الوطني.

التعليق