ملكة جمال أسبانيا تصل للمكسيك للتنافس على لقب ملكة جمال الكون 2007

تم نشره في الجمعة 4 أيار / مايو 2007. 10:00 صباحاً

مكسيكو سيتي- وصلت ملكة جمال أسبانيا ناتاليا ثابالا للمشاركة في مسابقة ملكة جمال الكون التي تستضيفها المكسيك هذا العام وتضم متسابقات من 86 دولة.

وأكدت ناتاليا القادمة من مقاطعة جيبوثكوا بشمال أسبانيا في تصريحات لوكالة الانباء الاسبانية (إفي) أول من أمس (بالتوقيت المحلي) صعوبة المسابقة هذا العام نظراً لمشاركة العديد من الجميلات من مختلف الدول.

وأبدت ثابالا مخاوفها من ضعف مستوى لغتها الانجليزية أثناء المقابلة التي تجريها كل متسابقة مع لجنة التحكيم خلال المراحل المختلفة للمسابقة لكنها أكدت ثقتها بامكانياتها وقدرتها على امتلاك أعصابها أثناء اللحظات الحرجة في المسابقة.

وأشارت ناتاليا إلى أنها تتشارك في الغرفة مع ملكة جمال فنزويلا لي جونايتيس التي أعربت بدورها عن سعادتها البالغة بتمثيل بلادها واعتبرت اشتراكها في المسابقة فوزاً فعليا.

ويتضمن جدول زيارة المتسابقات التوجه إلى ولايتي كينتانا رو بجنوب شرق المكسيك وتشياباس في الجنوب خلال الشهر الجاري للمشاركة في المراحل المختلفة للمسابقة.

أما عن الحفل الختامي للمسابقة فسيجري في 28 أيار(مايو) الحالي على مسرح "أوديتوريو ناثيونال" بالعاصمة المكسيكية حيث ستسلم ملكة الجمال الحالية ثوليكا ريبيرا (بويرتوريكو) التاج إلى ملكة جمال هذا العام.

التعليق