بولسن على وشك تجديد تعاقده مع أشبيلية

تم نشره في الأربعاء 2 أيار / مايو 2007. 09:00 صباحاً

انتقالات اللاعبين

 

مدن - اقترب كريستيان بولسن لاعب خط وسط المنتخب الدنماركي لكرة القدم من تجديد تعاقده مع نادي أشبيلية الأسباني في خطوة منه لإنهاء الجدل الدائر حول إمكانية رحيله إلى فريق آخر في المستقبل.

وقال بولسن ، الذي ينتهي عقده الحالي مع النادي الأسباني عام 2009 ، في حوار لصحيفة "بي.تي" الدنماركية "لا أرى أي سبب لتغيير الفريق، فعندما تنضم لفريق جديد تحتاج فترة للتكيف، ولكن أنا وعائلتي اندمجنا في أشبيلية بسرعة وأشعر بالسعادة لمشاركتي في صناعة نجاح الفريق"

وكان بولسن قد قدم إلى الآن واحدا من أفضل مواسمه على الإطلاق مما سلط الضوء عليه من أندية أوروبية كبرى.

ويحتل أشبيلية حاليا المركز الثاني في الدوري الأسباني برصيد 61 نقطة بفارق نقطة واحدة خلف برشلونة المتصدر، كما يلعب الفريق أيضا في قبل نهائي كأس الاتحاد الأوروبي أمام مواطنه أوساسونا بجانب قبل نهائي كأس ملك أسبانيا أمام ديبورتيفو لاكورونا.

إلماندر بديلا لسانتا كروز في ريال بتيس

 ذكرت صحيفة "آس" الأسبانية يوم امس الثلاثاء أن فريق ريال بتيس الأسباني لكرة القدم قد حدد السويدي يوهان إلماندر لاعب تولوز الفرنسي كصفقة بديلة في حال فشل التعاقد مع الباراجوياني روكي سانتا كروز مهاجم فريق بايرن ميونيخ الألماني.

وقالت الصحيفة أن مسؤولي بتيس توصلوا لاتفاق مع إدارة بايرن ميونيخ بشأن قيمة التعاقد مع سانتا كروز إلا أن طريقة الدفع ما زالت محل تفاوض بين الطرفين مما يهدد بإلغاء الصفقة.

وأكدت "آس" أن إلماندر يحظى بإعجاب مسئولي بتيس منذ تألقه مع منتخب بلاده وتسجيله الهدف الثاني في شباك أسبانيا خلال مباراتها مع السويد في تشرين ألاول -  أكتوبر الماضي إلا أنه من المنتظر أن يطلب ناديه ما لا يقل عن عشرة ملايين يورو للاستغناء عن خدماته

ولعب إلماندر 27 مباراة مع تولوز حتى الآن هذا الموسم سجل خلالها ثمانية أهداف، بينما سجل 13 هدفا في 31 مباراة خلال الموسم الماضي الذي لعبه في صفوف بروندبي الدنماركي.

غاري سبيد مدربا ولاعبا في بولتون

 اختار المدير الفني الجديد لنادي بولتون الانكليزي سامي لي قائد فريقه الويلزي غاري سبيد لمساعدته في مهامه الفنية بصفة مدرب الى جانب شغله دور اللاعب.

وكان لي قد حل في تدريب بولتون خامس الدوري المحلي خلفا لسام الاردايس الذي تخلى عن مهامه الاحد الماضي، وهو قام بدور المساعد للاخير خلال الموسم الحالي والذي سبقه، علما انه كان سابقا ضمن الطاقم الفني لليفربول والمنتخب الانكليزي.

ويلعب سبيد (37 عاما) مع بولتون منذ عام 2004، وقد بدا مسيرته لاعبا محترفا مع ليدز يونايتد عام 1988، وانتقل بعدها الى ايفرتون (1996-1998) ونيوكاسل، وخاض حوالى 600 مباراة في الدوري الانكليزي الممتاز.

برشلونة وتشيلسي يتصارعان لضم فيا

ذكرت صحيفة "آس" الأسبانية يوم امس الثلاثاء أن الصراع احتد بين ناديي برشلونة الأسباني وتشيلسي الإنجليزي لكرة القدم لضم مهاجم بلنسية والمنتخب الأسباني ديفيد سانشيز فيا بداية من الموسم المقبل.

وقالت الصحيفة إن إدارة بلنسية قد حددت 70 مليون يورو سعرا للاعب لمن أراد التعاقد معه وهو المبلغ الذي يبدو في متناول الملياردير الروسي رومان أبراموفيتش مالك نادي تشيلسي.

ورجحت "آس" أن يتقدم برشلونة بطلب لضم اللاعب في حال بيع نجم الفريق البرازيلي رونالدينيو كما هو متوقع لميلان الإيطالي مما سيوفر المال اللازم للتعاقد مع فيا.

وكان مسئولو تشيلسي قد أغروا فيا بالانضمام إلى صفوف الفريق الإنجليزي بعقد تبلغ قيمته 4.4 مليون يورو في الموسم الواحد وهو ما يساوي ضعف ما يتقاضاه في بلنسية إلا أن رغبة اللاعب في البقاء بأسبانيا قد تدفعه لتفضيل الانضمام لبرشلونة.

وكان لويس تاماجرو وكيل أعمال فيا قد ألمح في تصريحات صحفية إلى عدم رضا موكله عن وضعه الحالي قائلا "فيا مستمر في بلنسية ولكنه ينتظر رفع قيمة عقده".

التعليق