أوين يريد العودة للمنتخب الانجليزي

تم نشره في الأربعاء 2 أيار / مايو 2007. 10:00 صباحاً

 

لندن - أكد مايكل أوين نجم هجوم نادي نيوكاسل الانجليزي لكرة القدم أنه "سيقتنص أي فرصة" للعب مجددا لمنتخب إنجلترا هذا الصيف بعد عودته لصفوف فريقه الانجليزي بإحدى مباريات الدوري المحلي اول من أمس الاثنين.

ولعب أوين مباراة نيوكاسل أمام مضيفه ريدينج كاملة في أول ظهور له منذ إصابته في ركبته خلال إحدى مباريات منتخب إنجلترا ببطولة كأس العالم الصيف الماضي.

وأوضح أوين أنه بذل مجهودا كبيرا لاستعادة لياقته البدنية وأنه بعدما أدى مباراة اول من  أمس والتي  كاملة دون أن يشكو من أي آلام فقد وضع عينه حاليا على المشاركة في مباراة إنجلترا الودية أمام منتخب البرازيل في أول حزيران- يونيو المقبل.

وصرح أوين لموقع "سكاي سبورتس" الرياضي على الانترنت قائلا "أتمنى أن أظل بخير لاشارك في مباراتي نيوكاسل الاخيرتين بالموسم وبعد ذلك سيعود الامر إلى ستيف مكلارين (مدرب إنجلترا) في مسألة ضمي للمنتخب .. لا شك من أنني سأقتنص الفرصة لتمثيل بلادي إذا ما كنت بحالة جيدة. فهذا شرف كبير لي".

وأشار أوين '27 عاما' إلى أنه يبدأ الان مشواره الرياضي من جديد وأنه يشعر بأنه حاليا أقوى بكثير مما كان قبل أن يصاب بقطع في الرباط الصليبي خلال مباراة إنجلترا والسويد بكأس العالم.

وأضاف أوين "عندما تتلقى إصابة كهذه يجب ان تبدأ من جديد .. أشعر بفرق كبير في حالتي عن آخر مرة لعبت فيها. وأشعر أنني يمكنني استخدام جسمي بقوة والفوز بالعديد من الكرات العالية .. أصبحت ألعب كما لو كنت لاعبا مختلفا".

التعليق