منتخب الكراتيه يشد الرحال للبطولة العربية في المغرب

تم نشره في الثلاثاء 1 أيار / مايو 2007. 10:00 صباحاً
  • منتخب الكراتيه يشد الرحال للبطولة العربية في المغرب

أبو العظام يؤكد أن المنافسة قوية جدا

 

خالد المنيزل 

  عمان – يتوجه إلى مدينة أغادير المغربية اليوم وفد منتخبنا الوطني للكراتيه للمشاركة في البطولة العربية الرابعة التي تقام هناك خلال الفترة من 2-7 ايار/ مايو الجاري.

ويرأس الوفد عضو اتحاد الكراتيه محمد خورما ويضم الحكم معمر الجنيدي والمدربين إبراهيم أبو العظام وشادي النجار واللاعبين سالم السعود لوزن تحت 60 كغم، ومحمد حديد لوزن تحت 65 كغم، وعاصم أبو جاموس لوزن تحت 70 كغم، وطلعت خليل لوزن تحت 75 كغم، ومعتصم خير لوزن تحت 80 كغم، ومنير أبو عفيفة لوزن فوق 80 كغم، وسامي أبو عرقوب للوزن المفتوح،  ومحمد الكردي للكاتا الفردي،  ومنار شعث لوزن 60 كغم والوزن المفتوح، ويتطلع منتخبنا الوطني لتحقيق نتائج ايجابية في البطولة التي تعتبر الاستعداد الأول للدورة العربية التي ستقام في مصر خلال تشرين ثاني / نوفمبر المقبل.

أبو العظام المنافسة قوية

  الى ذلك قال مدرب منتخبنا الوطني للكراتيه إبراهيم أبو العظام أن المنافسة ستكون قوية جدا في هذه البطولة التي ستكون المحطة الاستعدادية الأولى للمنتخبات العربية ومنتخبنا الوطني، من اجل معرفة المستويات الفنية ونقاط القوة والضعف في الفرق بشكل عام، من اجل اختيار الأوزان المناسبة في الدورة العربية التي ستقام في مصر.

وبين أبو العظام أن منتخبنا الوطني لم يتوقف عن الاستعداد منذ عودته من بطولة الأسياد في الدوحة، والمشاركة بكافة اعضاء الفريق تأتي من القناعة بأن كافة الفريق بمستوى الطموح رغم أن المنافسة ستكون كبيرة جدا من قبل مصر وتونس والجزائر والمغرب والكويت، ورغم ذلك فان للأردن مكانه مرموقة على المستوى العربي خاصة وان لاعبونا قد نالوا 3 ميداليات في أسياد الدوحة.

برنامج متكامل

  وحسب البرنامج المعد للبطولة فان البطولة ستبدأ اعتبارا من يوم غد الثلاثاء بدورة للحكام يشارك بها حكمنا الدولي معمر الجنيدي الذي سيدير نزالات البطولة وتستمر حتى مساء يوم الرابع من الشهر الجاري، بينما في المساء سيكون هناك الاجتماع الفني والوزن والقرعة بحضور مندوبي الفرق المشاركة، أما نزالات البطولة فتبدأ اعتبارا من صباح الخامس من أيار / مايو الجاري وتستمر حتى السابع من نفس الشهر. وسيعقد الاتحاد العربي اجتماعا له في المغرب على هامش البطولة من اجل الإعداد للبطولات المقبلة والتحضير للدورة العربية في مصر.

التعليق