بيكهام لن يغادر ريال مدريد قبل نهاية الموسم

تم نشره في الاثنين 23 نيسان / أبريل 2007. 10:00 صباحاً
  • بيكهام لن يغادر ريال مدريد قبل نهاية الموسم

بورصة نجوم الكرة

 

مدن - اعلن الايطالي فابيو كابيللو مدرب ريال مدريد الاسباني انه لن يوافق على رحيل مبكر لنجم الفريق الانجليزي ديفيد بيكام للالتحاق بلوس انجليس غالاكسي.

وقال كابيللو: "لا توجد أي مشكلة بالنسبة لي أو لريال مدريد، فـ بيكام وقع عقدا مع غالاكسي ولكنه لن يغادر الفريق الاسباني قبل نهاية الموسم".

وينتهي عقد بيكام في حزيران/يونيو المقبل، ومن المتوقع أن يبدأ مع فريقه الاميركي في تموز/يوليو. علما بأن الدوري الاميركي بدأ في الثامن من الشهر الجاري.

وكان بيكام غاب لمدة شهر بسبب إصابة في ركبته قبل أن يشارك في المباراة التي فاز فيها فريقه على فالنسيا 2-1 أول من أمس السبت في المرحلة الواحدة والثلاثين، حيث دخل في الدقيقة 66 ومرر كرة من ركلة حرة سجل منها سيرجيو راموس هدف الفوز في الدقيقة 73.

ولم يتوج بيكام الذي سيبلغ الـ 32 من عمره قي 2 ايار/مايو المقبل، باي لقب كبير مع ريال منذ انضمامه الى الاخير عام 2003 قادما من مانشستر يونايتد، باستثناء الفوز بلقب الكأس السوبر المحلية في اول موسم له.

سافيولا يؤكد رحيله عن برشلونة في نهاية الموسم الحالي

أكد المهاجم الأرجنتيني خافيير سافيولا إعتزامه الرحيل عن صفوف فريق برشلونة الإسباني لكرة القدم بنهاية الموسم الجاري دون أن يحدد وجهته القادمة مؤكدا تلقيه عروض من أندية أخرى.

وصرح سافيولا خلال مؤتمر صحفي أعلن فيه قراره قائلا: "اليوم لا أفكر إلا في مستقبلي ولكن من باب احترامي للنادي الذي ألعب في صفوفه فلن أعلن أسماء الأندية الراغبة في التعاقد معي إلا حين رحيلي عن برشلونة".

وعانى سافيولا الذي ينتهي عقده مع متصدر الدوري الإسباني في 30 حزيران/يونيو المقبل من تجاهل الهولندي فرانك ريكارد المدير الفني للفريق والذي فضل الاعتماد على الكاميروني صامويل إيتو أو الأيسلندي إيدور غوديونسن لقيادة هجوم الفريق.

وبرر سافيولا قراره بالرحيل عن برشلونة قائلا: "الجميع يعرف ماذا يحدث لي في النادي. لم يعرض على أحد تجديد تعاقدي. الأولوية الآن لمستقبلي. سأسعى لتحقيق الأفضل لي".

ونفى سافيولا أن يكون قد توصل لاتفاق نهائي مع فريق إسبانيول مؤكدا أنه حين يوقع لأي ناد سيقوم بإعلان ذلك من خلال وسائل الإعلام.

وكان سافيولا (25 عاما) قد انضم إلى صفوف برشلونة عام 2001 قادما من ريفر بليت الأرجنتيني في صفقة قياسية في تاريخ النادي الكتالوني حيث بلغت قيمتها 36 مليون يورو، ولعب سافيولا ثلاثة مواسم مميزة في صفوف برشلونة قبل إعارته لموسمين متتاليين إلى موناكو الفرنسي وإشبيلية الإسباني.

وعلى المستوى الدولي قاد سافيولا منتخب الشباب الأرجنتيني للفوز بكأس العالم عام 2001 وتوج هدافا للبطولة برقم قياسي بلغ 11 هدفا في سبع مباريات، كما فاز مع بلاده بذهبية دورة الألعاب الأوليمبية أثينا 2004 وكان أحد أعضاء المنتخب الأول المشارك في نهائيات كأس العالم الأخيرة بألمانيا.

ليفركوزن يخطف خدمات اليوناني غيكاس

خطف باير ليفركوزن الالماني خدمات اليوناني ثيوفانيس غيكاس هداف مواطنه بوخوم والدوري المحلي لكرة القدم، وذلك اعتبارا من نهاية الموسم الحالي.

وأكد هذا الخبر مدرب المنتخب السابق المدير الرياضي لليفركوزن رودي فولر بقوله: "غيكاس سيوقع معنا عقدا لمدة 4 أعوام".

وكان غيكاس (26 عاما و6 مباريات دولية) إنتقل الى بوخوم على سبيل الاعارة من باناثينايكوس اليوناني، وأصبح هذا الموسم أحد أفضل اكتشافات الدوري الالماني إذ يتصدر ترتيب الهدافين برصيد 18 هدفا، علما انه سجل أول من أمس  أحد أهداف فريقه الثلاثة في مرمى اينتراخت فرانكفورت (3-0) في المرحلة الثلاثين من الدوري المحلي، حيث يحتل بوخوم المركز التاسع.

من جهة اخرى، أكد فولر أن المدافع البرازيلي جوان الذي يلعب في ليفركوزن منذ 2002، سيترك الدوري الالماني في نهاية الموسم، وبحسب الصحافة المحلية سينضم الى روما الايطالي مقابل حوالي 9 ملايين يورو.

التعليق