بيليه "من المبكر جدا اعتبار كريستيانو رونالدو لاعبا كبيرا"

تم نشره في الجمعة 20 نيسان / أبريل 2007. 10:00 صباحاً

لندن - اعتبر اسطورة كرة القدم البرازيلية بيليه يوم امس الخميس في لندن بانه من "المبكر جدا اعتبار مهاجم مانشستر يونايتد الانكليزي الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعبا كبيرا".

ويعتبر مدرب مانشستر يونايتد السير اليكس فيرغوسون كريستيانو رونالدو كأفضل لاعب في العالم ويشبهه بنفس مستوى بيليه واسطورة كرة القدم الارجنتينية دييغو ارماندو مارادونا.

وقال بيليه في تصريح الى شبكة "سكاي سبورتس" البريطانية "أعتقد بان مقارنة كريستيانو بلاعبين كبار سابق لاوانه. يجب ان ننتظر قليلا لنرى ما اذا كان سيبقى على نفس المستوى بعد عام او عامين".

وتابع "اليوم، كريستيانو رونالدو احد افضل اللاعبين. يلعب جيدا في انكلترا. لكن من المبكر جدا ان نعتبره افضل لاعب في العالم. هناك كاكا (نجم ميلان الايطالي) يلعب جيدا جدا وعلى نفس مستوى كريستيانو رونالدو. قبل 4 او 5 اعوام كان (البرازيلي مهاجم برشلونة الاسباني) رونالدينيو في قمة مستواه".

يذكر ان كريستيانو رونالدو مرشح بقوة الاحد المقبل من قبل زملائه ليكون افضل لاعب في الدوري الانكليزي.

التعليق
› ان الاّراء المذكورة هنا تعبر عن وجهة نظر أصحابها ولاتعبر بالضرورة عن اراء جريدة الغد.
  • »رونالدو ليس بين الافضل (رامز)

    الجمعة 20 نيسان / أبريل 2007.
    معه حق بيليه مواكيد يضل رونالدو على مستواه وعيب يقارنو باللاعبين اللي عاشو مسيرة احترافية رائعة
  • »شذى (المتألق كريستيانو رونالدو)

    الجمعة 20 نيسان / أبريل 2007.
    اظن إنو كريستيانو رونالدو فعلاً من اللاعبين íر كبار والموهبتهم مستحيل تفقد لو بعد 100 سنة, وكريستيانو في مقابلاتو ومؤتمراته بحكي إنو تركيزه الوحيد هو غنو يضلوا يقدم أفضل المستويات ويطور مهاراته, وبعدين هو عم بيتدرب على إيد أمكر وأفضل المدربين في العالم إلي هم أليكس فرغسون و لويس فيليبي سكولاري