ختام حملة التصويت للبتراء لمديرية شباب البلقاء

تم نشره في الخميس 19 نيسان / أبريل 2007. 10:00 صباحاً
  • ختام حملة التصويت للبتراء لمديرية شباب البلقاء

  عمان-الغد- برعاية العين مي أبو السمن عضو المجلس الأعلى للشباب، اختتمت في مدينة البتراء، حملة التصويت للبتراء والتي نظمتها مديرية شباب البلقاء على مدار أسبوع كامل، بمشاركة أعضاء المراكز الشبابية في المحافظة، حيث أقيم احتفال بهذه المناسبة في مركز زوار مدينة البتراء الأثرية أكدت خلاله أبو السمن على أهمية تنظيم مثل هذه الحملة لما لها من دور كبير في وضع مدينة البتراء ضمن عجائب الدنيا السبع، مؤكدة دور الشباب في دعم هذه المدينة العريقة بالترويج والتصويت لها.

وأكدت رئيسة مركز شابات السلط خديجة أبو حمور أهمية الحملة في جمع أكبر عدد من الأصوات، فيما قدمت فرقة شابات السلط فقرات وطنية وشعبية خلال الحفل الذي حضره مدير شباب البتراء احمد الفرجات.

كما نظمت مديرية شباب العاصمة حملة مشابهة للتصويت للبتراء بمشاركة 70 عضوا، اشتملت على فعاليات متعددة من ضمنها محاضرة حول الاستراتيجية الوطنية للشباب ألقاها مدير شباب البتراء.

نشاطات مديرية شباب عجلون

  يقيم مركز شباب عجلون وصخرة بدءا من اليوم وحتى السبت المقبل التجمع البيئي العاشر لطلبة الجامعات والمراكز الشبابية، وذلك في معسكر الحسين للشباب في عجلون، حيث يتضمن البرنامج لقاءات ومحاضرات وحوارات مع أصحاب الاختصاص، كما يقيم مركز شباب عجلون تجمعا للتوعية الصحية بالتعاون مع مديرية صحة محافظة عجلون والهلال الأحمر.

وأقام مركز شابات صخرة تجمعا وطنيا تحت شعار كلنا الأردن بالتعاون مع مديرية شرطة محافظة عجلون وإدارة حماية الأسرة، تضمنت محاضرات (حول الأمن والوطني، الإرهاب والتكفير، رسالة عمان، وحماية الأسرة) بمشاركة 100 شاب وشابة من مختلف مناطق المحافظة، واختتم التجمع برعاية مندوب محافظة عجلون وحضور مدير الشباب د.نايف سعادة وعدد من ممثلي الدوائر والمؤسسات الرسمية.

التعليق