نيوكاسل يهدد بمنع اوين من اللعب لمنتخب انكلترا

تم نشره في الاثنين 16 نيسان / أبريل 2007. 09:00 صباحاً

نيوكاسل (انكلترا) - هدد رئيس نادي نيوكاسل يونايتد فريدي شيبرد انه سيرفع دعوى بحق الاتحاد الانكليزي لكرة القدم لمنع مهاجم فريقه العائد من الاصابة عن اللعب مع منتخب انكلترا.

وعاد اوين الى تمارين نيوكاسل مؤخرا بعد ابتعاده لمدة 10 اشهر بسبب اصابة قوية في الركبة تعرض لها خلال دفاعه عن الوان انكلترا في مونديال المانيا 2006 الصيف الماضي، وهو يبدو جاهزا للعب امام تشلسي الاسبوع المقبل ضمن الدوري المحلي.

وافيد انه في حال ظهر اوين بكامل لياقته فان مدرب انكلترا ستيف ماكلارين سيضمه الى تشكيلة منتخب بلاده لمواجهة استونيا في حزيران/يونيو المقبل ضمن التصفيات المؤهلة الى كأس الامم الاوروبية التي تستضيفها النمسا وسويسرا عام 2008.

وكان شيبرد دخل في معركة مع الاتحاد الانكليزي مطالبا اياه بتعويض جراء خسارة جهود اوين، وقد اكتفى الاتحاد بعرض مبلغ قدره 100 الف جنيه استرليني، وقد اثار هذا الامر غيظ شيبرد الذي قال: "اذا لم يعرض علينا الاتحاد الانكليزي تسوية عادلة فاننا مستعدون للذهاب الى المحاكم لمنع اوين من تمثيل انكلترا امام استونيا".

واضاف شيبرد في تصريح لمجلة "صنداي ميرور": "لم يدفع لنا الاتحاد اي تعويض مقابل علاج اوين، ولم يدفعوا حتى ثمن دواء اسبيرين منذ خرج اللاعب من رعايتهم".

وتابع: "الامر الوحيد الذي يثير قلقهم هو تاريخ عودته للعب مع منتخب انكلترا. قد نضطر للذهاب الى المحكمة، ويقول المحامون ان هناك فرصة كبيرة للفوز بالقضية. اذا اعتاد الاتحاد احتقار الاخرين، فانه لن يكون بمقدوره تكرار الامر مع نيوكاسل".

التعليق