استدعاء لاعبين جدد لمنتخب السلة والمجنس يتدرب

تم نشره في الاثنين 16 نيسان / أبريل 2007. 09:00 صباحاً
  • استدعاء لاعبين جدد لمنتخب السلة والمجنس يتدرب

 عمان- الغد- أجرى المنتخب الوطني لكرة السلة أمس تدريباته اليومية بحضور اللاعب الاميركي "المجنس" الجديد راشيم رايت، كما تم استدعاء لاعبين وطنيين جدد للانضمام للمنتخب وهم: غازي النبر (الارثوذكسي) وفيصل خير وعلي جمال (الرياضي) وفادي السقا (فاست لينك) وحمزة الخليلي (الحسين-اربد) مع احتمالية استدعاء كل من علي الدجاني وعبد الله ابو قورة (الارثوذكسي) على وجه السرعة أيضا.

وأشار مصدر من الأرثوذكسي الى ظروف صعبة تعترض انضمام النبر والدجاني وابو قورة الى المنتخب، وذلك بسبب العمل بالنسبة للأول والثاني والدراسة بالنسبة للثالث، كما تحدث مصدر من فاست لينك الى ظروف مشابهة قد تمنع السقا من الالتحاق بالمنتخب ايضا.

وحضر تدريب أمس كل من اللاعب المجنس وايمن دعيس وزيد الخص وفيصل خير وعلي جمال وابراهيم بسام ومحمد حمدان وموسى بشير ووسام الصوص وفضل النجار وحمزة الخليلي وزيد عباس واياد عابدين، فيما تواجد اسلام عباس على المقاعد بسبب الاصابة، وتغيب عيسى كامل لمشاركته في برنامج رمية العمر في دمشق.

وفي الوقت الذي ينتظر فيه الجميع وصول اللاعبين المقيمين في أميركا فرانسيس عريفيج وانفر شوابسوغة، أكد اسامة دغلس في اتصال هاتفي مع "الغد" أنه مستعد للالتحاق بالمنتخب الوطني قبل 3 اسابيع من انطلاق بطولة آسيا 2007.

التعليق
› ان الاّراء المذكورة هنا تعبر عن وجهة نظر أصحابها ولاتعبر بالضرورة عن اراء جريدة الغد.
  • »ايوه هيك (نائل من مادبا)

    الاثنين 16 نيسان / أبريل 2007.
    ايوه هيك بدنا الوضع يصير وللي مش منتبه يطلع على منتخبات قطر ولبنان وشوفوا لوين وصلوا , وصلوا لكأس العالم قطر عندها حوالي 12 لاعب مجنس ومنهم 2 اردنية ولبنان عندها فوغل اللي دايما هو سبب خسارتنا قدام لبنان وهي احنا وسوريا الوحيدين اللي ما عنا نتائج مميزة على المستوى الدولي لانه ما عناش مجنسين
  • »اردني مهتم (المنتخب)

    الاثنين 16 نيسان / أبريل 2007.
    اذا مش عاجبكوا التجنيس يلي عندنا روحوا شوفوا البلدان المجاورة كل لاعبينها مجنسين وشكرا لتفكير الاتحاد
  • »الأتحاد معه الحق (ابن المجالي)

    الاثنين 16 نيسان / أبريل 2007.
    يا خوان كل دول المنطقة المجاورة لديهم لاعبين مجنسين, فاّذا ما جنسنا لاعبين هيك عمرنا لعاد ما منتأهل للبطولات الدولية و الأسيوية, وبعديها بتنزلو طس على الأتحاد. يعني لا هيك عاجبكو و لا هذاك عاجبكو.
  • »تجنيس (مشجع)

    الاثنين 16 نيسان / أبريل 2007.
    عشنا وشفنا كنا نحب متنخبنا لأنه اللي بلعب فيه شبابنا بس إذا المنتخب مستورد ماأظن يكون له شعبية، مثلا أسامة دغلس أكثر من مرة خذلنا وترك المنتخب في أحلك الظروف وراح على أمريكا!! شو رح يعمل الأمريكي؟؟
  • »وصل التجنيس لك يا اردن (ابو ليث)

    الاثنين 16 نيسان / أبريل 2007.
    هل من المعقول ان يتم تجنيس لاعب امريكي في صفوف منتخب وطني اردني ¿
    وهل سيلعب بنفس الروح التي سيلعب بها ابن البلد ..
    لا حول ولا قوة الا بالله