فرينغز مطلوب بشدة في يوفنتوس ومستقبل مجهول لراؤول

تم نشره في الخميس 5 نيسان / أبريل 2007. 09:00 صباحاً
  • فرينغز مطلوب بشدة في يوفنتوس ومستقبل مجهول لراؤول

بورصة نجوم الكرة

مدن - اكد لاعب وسط فيردر بريمن ثاني الدوري الالماني لكرة القدم الدولي تورستن فرينغز ان يوفنتوس الايطالي يريد ضمه الى صفوفه الصيف المقبل "مهما كان الثمن" الذي يطلبه فريقه الحالي.

واشار فرينغز في حديث الى صحيفة "بيلد" المحلية والواسعة الانتشار الى انه يفكر حاليا بعرض النادي الايطالي بقوله: "يوفنتوس لا يريدني ان اكون لاعبا في خط وسطه فقط، بل يريدون جعلي محور استراتيجتهم، وانا افكر مليا بالموضوع".

وعاد فرينغز (29 عاما و66 مباراة دولية سجل خلالها 9 اهداف) الى صفوف بريمن عام 2005 قادما من بايرن ميونيخ بعد لعبه من 2002 الى 2004 مع بروسيا دورتموند، وقد اعتبر مدير بريمن كلاوس الوفس انه تفاجأ بمجاهرة فرينغز بالموضوع علنا، مضيفا: "في حال اراد فرينغز عدم مواصلة مسيرته مع بريمن فاننا لن نجبره على تغيير رايه".

ولا يعتبر فرينغز اللاعب الوحيد المرشح لترك بريمن في نهاية الموسم المقبل، اذ لم يوافق المهاجم ميروسلاف كلوزه حتى الان على تمديد عقده الذي ينتهي عام 2008، ما يعزز الشائعات بامكانية انتقاله الى بايرن ميونيخ وحتى يوفنتوس الذي سبق ان ابدى اهتماما بضمه الى صفوفه في سعيه لتعزيز تشكيلته للموسم المقبل، بعدما اضحى قاب قوسين او ادنى من العودة الى الدرجة الاولى التي اسقط منها الصيف الماضي عقب ضلوعه بفضيحة التلاعب بنتائج المباريات التي عصفت بالكرة الايطالية، وقال الوفس في هذا الصدد: "لقد نجحنا دائما في تعويض رحيل لاعبينا، اذ لا نعتمد على لاعب معين لان فيردر بريمن اهم من اي لاعب".

راؤول قد يترك "المدريدي"

ذكرت صحفية "ماركا" الرياضية الاسبانية في عددها الصادر امس الاربعاء ان نادي ريال مدريد قد يسمح لمهاجمه راؤول غونزاليز بالرحيل عنه في نهاية الموسم، واضافت الصحيفة ان رحيل راؤول عن النادي الملكي يمهد الطريق لقدوم الجناح البرتغالي كريستيانو رونالدو من مانشستر يونايتد الانجليزي.

يذكر ان راؤول (29 عاما) لم يدافع عن الوان فريق اخر بعدما عرف شهرته مع نادي العاصمة الاسبانية منذ سن صغيرة، وهو الذي انضم اليه عام 1994 مساهما في حصد الكؤوس والبطولات المحلية والقارية على حد سواء.

ويمتد عقد راؤول الذي سبق ان احرز لقب هداف الدوري الاسباني في 1999 و2000 حتى عام 2010، الا انه يفكر بالرحيل بعد موسم مخيب له حتى الان حيث اكتفى بتسجيل 3 اهداف في الدوري الاسباني، وذلك لبقائه غالبية المباريات على مقاعد البدلاء بسبب تفضيل مدرب الفريق الايطالي فابيو كابيللو للمهاجمين الهولندي رود فان نيستلروي والارجنتيني غونزالو هيغوين عليه.

وبحسب "ماركا" نفسها، فان المحطة المقبلة لراؤول قد تكون في الدوري الانجليزي الممتاز، وخصوصا بعدما ابدى مانشستر يونايتد وليفربول الانجليزيان اهتماما حقيقيا بالحصول على خدماته.

فلاميني يفكر بترك أرسنال

قال لاعب خط الوسط الفرنسي ماثيو فلاميني اول من امس الثلاثاء انه يفكر في الرحيل عن نادي ارسنال الانجليزي لكرة القدم في نهاية الموسم الحالي، وقال فلاميني (23 عاما) لصحيفة "ليكيب" الفرنسية الرياضية اليومية: "السنوات الثلاث المقبلة ستصبح في غاية الاهمية بالنسبة لي. اريد ان اقطع شوطا الي الامام".

واضاف: "ارسنال فريق شاب يتمتع بمهارات الا انني لا العب سوى القليل. اي لاعب في وضعي سيسأل نفسه العديد من الاسئلة، لقد وصلت الى نهاية المطاف. لقد امضيت ثلاث سنوات في ارسنال واخبرني المحامي الخاص بي انه سيصبح بامكاني ابتداء من يونيو (حزيران) ترك الفريق، ولذلك يتعين علي ان ادفع للنادي عاما من راتبي".

التعليق