الاسماعيلي يطلب تأجيل لقائه مع الزمالك

تم نشره في الخميس 5 نيسان / أبريل 2007. 10:00 صباحاً

القاهرة - طالب الاسماعيلي ثاني الدوري المصري لكرة القدم من الاتحاد المصري تأجيل مباراته مع الزمالك والمؤجلة من المرحلة الثانية والعشرين والمقررة في 26 نيسان/ابريل الحالي.

واوضح الاسماعيلي انه سيعود من زامبيا حيث يلاقي غرين بافالوز في اياب دور ال16 لكأس الاتحاد الافريقي في 25 من الشهر الحالي طبقا لظروف الطيران اي قبل المباراة بيوم واحد، وبما ان المباراة ستقام باستاد القاهرة خارج ملعبه فان الفريق لن يجد قسطا من الراحة مما يؤثر على ادائه الفني في المباراة.

من جانبه، قال رئيس النادي يحيى الكومي ان "الاسماعيلي في البطولة الافريقية يمثل مصر ويجب علي اتحاد الكرة مساعدته كما فعل من قبل مع النادي الاهلي" مشيرا الى ان "الظروف القهرية هي التي وضعت الفريق في هذا المأزق".

يذكر ان المباراة تمثل اهمية خاصة بالنسبة للفريقين وكلاهما يتنافس على احتلال المركز الثاني في المسابقة التي يحجز الاهلي حامل اللقب مرتين متتاليتين قمة ترتيبها. ويؤهل المركز الثاني الى مسابقة دوري ابطال افريقيا وهو ما يمنحه قيمة كبيرة.

ويملك الاسماعيلي 51 نقطة مقابل 46 للزمالك الذي يملك مباراة مؤجلة مع طنطا.

وكانت لجنة المسابقات باتحاد الكرة المصري قد اجرت تعديلات عدة على مواعيد بعض المباريات وهو امر صار مألوفا في الدوري هذا الموسم وآخر التعديلات شملت مباراة الاتحاد السكندري والاولمبي حيث ستقام في 24 الحالي بدلا من 13 ايار/مايو، ومباراة اسمنت السويس مع الاسماعيلى حيث ستقام في 10 ايار/مايو بدلا من 13 منه، ومباراة الاتحاد السكندري مع الاسماعيلى التي ستقام في 14 المقبل بدلا من 16 الحالي.

التعليق