وفاة ملاكم فلبيني متأثرا باصاباته

تم نشره في الاثنين 2 نيسان / أبريل 2007. 09:00 صباحاً

بانكوك - قال مسؤولون في مستشفى امس الاحد ان الملاكم الفلبيني ليتو سيسنوريو توفي متأثرا باصابته بجروح خطيرة في الرأس خلال مباراة ضد بطل مجلس الملاكمة العالمي السابق في وزن الذبابة تشاتشاي ساساكول في بانكوك.

وخضع سيسنوريو بطل مجلس الملاكمة العالمي السابق في فئة الشباب لجراحة عاجلة يوم الجمعة لازالة جلطة في المخ عقب سقوطه مغشيا عليه وهو في طريقه لتناول الطعام بعد عدة ساعات من هزيمته بالضربة القاضية في الجولة الرابعة.

وقال مسؤول في مستشفى بيامين بالعاصمة التايلاندية ان الملاكم الفلبيني (24 عاما) فشل في استعادة وعيه عقب الجراحة وتوفي اثر ازمة قلبية مساء اول من امس السبت.

وسقط سيسنوريو في الجولة الرابعة عقب تلقيه وابلا من اللكمات الخطافية من اليد اليمنى لمنافسه في مباراة على وزن فوق الذبابة مع تشاتشاي (37 عاما) الذي فاز في 59 مباراة وخسر في ثلاث مباريات وفاز باخر ست مباريات له من بينها اربع مباريات بالضربة القاضية او الضربة القاضية الفنية.

وخسر الملاكم الفلبيني اخر ثلاث مباريات وخسر بالضربة القاضية الفنية قبل شهرين في مباراة احمائية مع ملاكم وزن الذبابة التايلاندي بونغساكليك وونججونغكام صاحب الرقم القياسي العالمي، وفاز سيسنوريو بخمس من اصل 11 مباراة منذ مشاركته في بطولات المحترفين عام 2003.

التعليق