سلاحف النينجا يتصدر ايرادات السينما في اميركا الشمالية

تم نشره في الثلاثاء 27 آذار / مارس 2007. 09:00 صباحاً
  • سلاحف النينجا يتصدر ايرادات السينما في اميركا الشمالية

لوس انجليس- تصدر فيلم الرسوم المتحركة الجديد "سلاحف النينجا" ايرادات الافلام في اميركا الشمالية محققا مبيعات تذاكر قدرها 4ر25 مليون دولار.

وتدور قصة الفيلم حول مغامرات متواصلة لاربع سلاحف مراهقة متحورة موهوبة بفن النينجا تحاول وقف شر غامض يهدد بالقضاء على العالم.

  وتراجع فيلم "300 اسبارطة" من المركز الاول الى الثاني محققا 5ر20 مليون دولار.

وتدور قصة الفيلم حول معركة "ثيرموبيلي" بين الاغريق والفرس التي خاضها الملك ليونيدس ملك اسبارطة و300 من جنوده ضد ملك الفرس كسرى وجيشه الضخم.

والفيلم مأخوذ من رواية "مدينة الخطيئة" للروائي فرانك ميلر ويقوم ببطولته الممثل الاسكتلندي جيرارد باتلر/الملك ليونيدس/والممثل البرازيلي رودريجو سانتورو/كسرى/.

  وجاء الفيلم الجديد "الرامي "في المركز الثالث مسجلا 5ر14 مليون دولار. وتدور قصة الفيلم حول احد الرماة البارعين يعيش في المنفى يوافق على العودة لنشاطه بعدما علم ان هناك مؤامرة لقتل الرئيس. وبعدما يعمل كعميل مزدوج ويتم تجهيزه للمهمة يتعقب الرامي القاتل الحقيقي ويعرف من الشخص الذي أعده للمهمة والسبب وراء ذلك.

  وتراجع فيلم "مغامرون على الطريق" من المركز الثاني الى الرابع مسجلا مبيعات تذاكر قيمتها 4ر14 مليون دولار.

والفيلم من أفلام المغامرة الكوميدية بطولة جون ترافولتا وتيم ألين ووليام ماسي وتدور قصته حول أربعة اصدقاء يقررون التخلص من الطابع النمطي لحياتهم اليومية ويبحثون عن المغامرة على طرق مفتوحة بدراجاتهم البخارية لكنهم يواجهون عصابة في نيومكسيكو تطلق على نفسها اسم ديل فيوجوس.

  وجاء الفيلم الجديد "عالم غامض" في المركز الخامس بايرادات 2ر10 مليون دولار. وتدور قصة الفيلم حول طفلين شقيقين يبدآن في تنمية مهارات خاصة بعدما يجدان صندوقا غامضا من الالعاب. وبعد ذلك يقع الطفلان وابواهما في عالم غريب ومرعب في بعض الاحيان.

التعليق