مدرب سوري لناشئي الحسين و"البادية" يفاوض بديوي

تم نشره في الاثنين 26 آذار / مارس 2007. 08:00 صباحاً
  • مدرب سوري لناشئي الحسين و"البادية" يفاوض بديوي

أخبار النجوم

 

خالد الخطاطبة

عمان- نتواصل مع القراء في زاوية "اخبار النجوم" لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر اخبار نجومهم المفضلين، اضافة الى بعض الاحداث التي تجري خلف الكواليس.

مدرب سوري للإشراف على ناشئي الحسين

قطع نادي الحسين اربد شوطا طويلا مع مدرب منتخب ناشئي سورية لكرة القدم المتأهل الى كأس العالم التي ستنطلق في آب/ اغسطس المقبل محمد جمعة الكلال، لتولي مهمة الاشراف على فرق الفئات العمرية بالنادي خلال الفترة المقبلة، حيث يتوقع ان يصل المدرب السوري المعروف الى عمان اليوم للتوقيع على العقد.

ويعتبر الكلال من المدربين السوريين المعروفين على الصعيد العربي، حيث قاد منتخب بلاده للناشئين للتأهل الى نهائيات كأس العالم، بعد ان اشرف على تدريب عدد كبير من الاندية الخليجية وفرق الفئات العمرية في نادي الكرامة، اضافة الى مشاركته في دورات تدريبية متقدمة في البرازيل والمانيا ومصر، كما درب الكلال احد اندية الدرجة الثانية في عمان وساهم في تأهله الى نهائي بطولة الكأس.

وبحسب المعلومات فإن المدرب السوري سيحصل لقاء موافقته على تدريب فرق الفئات العمرية في نادي الحسين اربد الى جانب المدرب الحالي محمد السيلاوي على مبلغ 10 الاف دولار كمقدم عقد، وراتب شهري مقداره 3 الاف دولار، اضافة الى السكن.

فريق البادية يفاوض بديوي

دخل نادي البادية بمفاوضات مع مدرب فريق نادي الرمثا السابق فايز بديوي للاشراف على فريقه الكروي، حيث استمزجت الادارة رآي المدرب الذي قدم استقالته مؤخرا من تدريب الرمثا.

وأبدى بديوي موافقته المبدئية على تدريب فريق البادية احد اندية الدرجة الاولى، ولكن ضمن عدة شروط ابرزها تأمين سكن مناسب له في عمان للتمكن من ممارسة مهامه على اكمل وجه، حيث وعدت ادارة البادية بديوي النظر بشروطه قبل استئناف المفاوضات في حال اتفق الطرفان على جميع التفاصيل بما فيها الامور المالية.

الجزيرة يأمل بتجديد عقد العتال

تشير المعلومات الواردة من نادي الجزيرة الى ان ادارة النادي بدأت بالتفكير جديا بتمديد عقد المحترف الفلسطيني في صفوف فريق الكرة فهد العتال الذي ينتهي عقده نهاية الموسم الحالي.

ويأمل النادي بتجديد عقد المحترف الفلسطيني لمدة موسمين او موسم واحد على اقل تقدير، خاصة وان اللاعب برز بشكل ملفت منذ التعاقد معه بداية الموسم الحالي، حيث ساهم في تسجيل اهداف كثيرة وحاسمة للفريق في مباريات الدوري الممتاز.

من جهة اخرى يغيب مدافع الفريق بشار بني ياسين عن مباراة فريقه المقبلة امام الفيصلي يوم الخميس المقبل، ضمن منافسات الدوري الممتاز لكرة القدم، وذلك بسبب حصوله على الانذار الثالث في اللقاء الاخير امام الحسين اربد، حيث ينتظر ان يشارك بدلا منه اللاعب سامر الكيالي الذي يجيد اللعب في نفس المركز.

وعلى صعيد الامور التدريبية تسعى الادارة الى تنظيم تدريبات لاعبيها الجامعيين الذين بدأوا يعانون من ازدواجية التدريب والمباريات مع الجزيرة وفرقهم الجامعية، الامر الذي قد ينعكس سلبا على ادائهم في الدوري.

وتحاول الادارة تنظيم الامور دون إلحاق الاذى بالجامعات، خاصة وان الادارة تربطها علاقات طيبة مع فرق الجامعات من خلال التعاون بين الجهتين.

يشار الى ان فريق الجزيرة يضم في صفوفه عددا من اللاعبين الذين يشاركون فرق جامعاتهم المنافسات امثال فهد العتال وهاني المصري وصفوان الخوالدة.

عملية منتظرة للاعب اليرموك الدحلة

ينتظر ان يخضع لاعب فريق اليرموك لكرة القدم نائل الدحلة الاسبوع المقبل الى عملية غضروف في الركبة، وذلك لمعالجة الاصابة التي لحقت به اثناء مباراة اليرموك مع الرمثا بالدوري الممتاز والتي استدعت خروج اللاعب من المباراة.

من جهة اخرى قررت ادارة النادي رفع رواتب اللاعبين بمقدار 40 دينارا لكل لاعب، وذلك لتحفيزهم على تقديم مستوى جيد خلال المباريات المقبلة التي باتت مهمة للفريق الذي لازال مهددا بالهبوط للدرجة الاولى.

المحترف العراقي يغيب عن العربي

يغيب المحترف العراقي في صفوف فريق النادي العربي لكرة القدم محمد حسين عن مباراة فريقه المقبلة يوم الجمعة المقبل امام اتحاد الرمثا بالدوري الممتاز، وذلك بسبب حصوله على الانذار الثالث في المباراة الاخيرة، كما سيغيب لنفس السبب المهاجم احمد البطاينة.

الرياحنة يعد بمزيد من الأهداف

وعد مهاجم فريق نادي البقعة زملاءه اللاعبين الاسبوع الماضي بتسجيل المزيد من الاهداف لفريقه، وذلك بعد ان ارتفعت معنوياته بعقد قرانه على حسناء من خارج الوسط الرياضي، وجاءت وعود اللاعب اثناء حفل الخطبة الذي حضره عدد كبير من اللاعبين في البقعة والاندية الاخرى.

يشار الى ان الرياحنة يعتبر من اميز لاعبي البقعة في الوقت الحالي لحسه التهديفي وأخلاقه العالية.

كواليس النجوم

- يقال ان مدربا عربيا يعمل في الاردن قام بتزكية مدرب من بلده على حساب مدرب محلي تلقى عرضا للتدريب في الخارج... المدرب العربي رشح مواطنه بحكم علاقته مع النادي الذي يرغب بالتعاقد مع مدرب على حساب المدرب المحلي الذي استغرب هذا الموقف.

التعليق