منتخب التنس يواصل تدريباته استعدادا لكأس ديفيز

تم نشره في السبت 24 آذار / مارس 2007. 09:00 صباحاً
  • منتخب التنس يواصل تدريباته استعدادا لكأس ديفيز

عمان -الغد - يواصل المنتخب الوطني للتنس تدريباته المكثفة على ملاعب الاتحاد بمدينة الحسين للشباب، وذلك استعدادا لخوض تصفيات آسيا التمهيدية لكأس ديفيز/ المجموعة الرابعة، التي من المقرر ان تستضيفها مينمار خلال شهر ايار/مايو المقبل.

وينتظم في تدريبات المنتخب الوطني ثلاثة لاعبين هم: طارق طلال واحمد عدس وساري العتيبي، وتجري التدريبات يوميا باشراف المدرب الجورجي والمدرب الوطني باسل تيم، وفي حال عدم انضمام لاعب رابع الى صفوف المنتخب فان منتخبنا سيشارك في تصفيات كأس ديفيز بثلاثة لاعبين.

من جانب آخر ينتظر اتحاد التنس الموقف النهائي بشأن انضمام اللاعب الاردني فابيو بدرة المقيم في البرازيل الى صفوف المنتخب في المرحلة المقبلة، ولا شك ان انضمام بدرة يمثل اضافة مهمة لمنتخبنا الوطني في التصفيات.

وفي سياق مرحلة اعداده لخوض التصفيات اقام المنتخب الوطني معسكرا تدريبيا في مصر الشهر الماضي لمدة اسبوعين، وتضمن المعسكر تدريبات يومية مكثفة واجراء لقاءات استعدادية مع لاعبي نادي الصيد المصري الذي اقيم فيه المعسكر.

ويسعى المنتخب الوطني الى المنافسة الجادة من أجل تحقيق نتائج طموحة في التصفيات المقبلة، في ضوء حقيقة صعوبة المنافسة على التأهل من المجموعة الرابعة الى المجموعة الثالثة ضمن التصنيف الآسيوي لكأس ديفيز، وهو إنجاز جاهد منتخبنا لتحقيقه في العقد الأخير دون جدوى.

على صعيد آخر يواصل منتخب الآنسات تدريباته على ملاعب الانحاد باشراف المدرب علي كاظم، وذلك استعدادا للمشاركة في بطولة (fed cub) التي تستضيفها نيوزلندة خلال شهر نيسان/ابريل المقبل.

وتنتظم في تدريبات منتخب الآنسات ثلاث لاعبات هن: لين الايراني وسحر الديسي ويارا دودين.

التعليق