نادي العون الإنساني يكرم سيدات أردنيات

تم نشره في الأربعاء 21 آذار / مارس 2007. 09:00 صباحاً

بمناسبة عيد الأم ويوم المرأة

 

عمّان-الغد-أقام نادي العون الإنساني أول من أمس في فندق الميرديان حفل تكريم لعدد من السيدات اللواتي قدمن الكثير على الصعيد الأسري وعلى صعيد العمل العام.

وجاء هذا التكريم بمناسبة عيد الأم ويوم المرأة وذكرى تأسيس النادي وبحضور سمو الأميرة سناء عاصم وعقائل السلك الدبلوماسي العربي والأجنبي وعدد كبير من سيدات المجتمع.

وكرمت رئيسة النادي دلال العتوم الرئيسة الإقليمية للأمم المتحدة/ اليونيفم هيفاء أبو غزالة، ومديرة مصنع سبارتن في عمان هيام حلاوة، وقدمت شهادتي تقدير لسيدتين من النادي هما آمال الصاحب وسميرة فائق.

وأكدت العتوم على أهمية دور المرأة الأردنية في صناعة الأجيال وصياغة مستقبلهم، ولفتت إلى دورها البارز على الصعيد الأردني والعربي.

وقالت "نحن الآن في القرن الواحد والعشرين أصبح من الضروري إشراك النساء في قضايا السلم ووقف عسكرة العالم لكون المرأة المتضررة الأولى من الحروب والنزاعات".

وزادت "أصبح من الضروري دمج المرأة وإشراكها في جميع جوانب الحياة، وهنالك علامات مضيئة في تاريخ المرأة العربية كان أهمها النساء المميزات في القيادة الهاشمية جاء دعمهن من قائد هذا الوطن جلالة الملك عبدالله الثاني".

وناشدت العتوم الحضور بضرورة دعم مسيرة نادي العون الإنساني المتمثلة في رعاية الأسر الفقيرة، وتعليم الطلاب الجامعيين الأيتام، ودعم طلبة المدارس بكنزة الشتاء التي وزعت على مختلف مناطق المملكة الأقل حظا.

التعليق