برهومه مدرب لكرة الرصيفة والقوقازي والزرقاء يبحثان عن مدرب

تم نشره في الأحد 18 آذار / مارس 2007. 09:00 صباحاً

 نعمان عيد

الزرقاء - جددت الهيئة الادارية لنادي شباب الرصيفة ثقتها بالمدرب عثمان برهومه بالاشراف على فريق كرة القدم الاول بدوري اندية الدرجة الاولى. 

وحسب رئيس النادي عبد الحليم الخلايلة فان الهيئة الادارية قررت ايضا تعيين يوسف البستنجي مساعدا للمدرب  ومدربا لفريق الشباب. واضاف الخلايلة ان الفريق سيبدأ مرحلة الاستعداد لخوض منافسات دوري اندية الدرجة الاولى مساء يوم الثلاثاء المقبل، وبأن المرحلة المقبلة ستشهد نقلة نوعية لنادي الرصيفة خاصة لفريق كرة القدم.

 ادارة القوقازي تجتمع اليوم

 تعقد ادارة النادي القوقازي جلسة خاصة مساء اليوم سيتم خلالها التداول في عدة امور متعلقة بشؤون كرة القدم خاصة الفريق الاول الذي سيبدأ مرحلة اعداد مكثفة للظهور بصورة طيبة خلال منافسات دوري اندية الدرجة الثانية. 

ووفق عضو الادارة عبد المجيد الشيشاني فان الادارة ستعيد تشكيل لجنة كرة القدم من جديد بالاضافة الى تشكيل اللجان المختلفة والبحث عن مدرب ولاعبين جدد لتعزيز صفوف الفريق. 

وتشير المعلومات الواردة من داخل النادي الى ان الادارة تسعى الى الاسراع في اعادة تشكيل اللجنة الكروية   والبحث عن لاعبين متميزين وعلى سوية عالية ليتسنى للفريق البدء في مرحلة الاعداد، وعلمت "الغد" ان من ابرز المرشحين لقيادة الفريق الاول لكرة القدم المدرب عدنان زعرور.

 نتائج مثيرة في بطولة نادي الازرق لكرة الطاولة

 في اطار احتفالات نادي شباب الازرق بعيد ميلاد جلالة الملك عبدالله الثاني، حفلت لقاءات البطولة التي ينظمها نادي شباب الازرق بكرة الطاولة بالاثارة والندية والتنافس المحتدم بين اكثر من (30) لاعبا يخوضون غمار منافسات البطولة وسط تسابق كل من اكرم الاعور ونايف البلعوس وفلاح الاعور وصفوان ذياب وحسام نايل للوصول الى المراكز الثلاثة الاولى، حيث اسفرت النتائج الفنية للبطولة بالدور الثاني عن فوز اكرم الاعور على عبدالله الخريشا  2/0 ونايف البلعوس على جهاد عبدالله 2 / 1  وفلاح الاعور على ايهاب الخريشا 2 / 0 وصفوان ذياب على طارق نايف 2 / 0 وحسام نايل على فادي الاعور 2 / 1  واشرف على البطولة التي ستقام برعاية مدير قضاء الازرق محمد مقدادي كل من رائد عطا  وفادي الاعور وياسر الاعور وتحسين نزال.

 سمور والعراقي نزال ابرز المرشحين لتدريب كرة الزرقاء

 تواصل ادارة نادي الزرقاء جلساتها ومناقشاتها لوضع البرنامج الزمني لمرحلة اعداد فر يقها الكروي للاستحقاقات القادمة، حيث تشهد هذه الايام اتصالات مكثفة مع المدرب الحلي واللاعب السابق خالد سمور والمدرب العراقي تحسين نزال وسيتم الاستقرار على واحد منهم. 

واكد رئيس النادي م . صالح الغويري بأن المدرب الجديد  سوف تكون له الصلاحيات الكامله للعمل على انعاش الفريق وتحضيره بالشكل الامثل ليكون منافسا قويا على الصعود للدرجة الاولى.

التعليق