أنجلينا جولي تتبنى طفلها الرابع في فيتنام

تم نشره في الجمعة 16 آذار / مارس 2007. 08:00 صباحاً
  • أنجلينا جولي تتبنى طفلها الرابع في فيتنام

فيتنام - تبنت النجمة السينمائية الأميركية أنجلينا جولي طفلها الرابع أمس الخميس وهو طفل فيتنامي من ملجأ في مدينة هوتشي منه. وقال مسؤولون حكوميون أن الطفل أعيد تسميته باسم باكس ثيين جولي ويبلغ من العمر ثلاث سنوات ونصف السنة. وستنتهي اجراءات التبني بمجرد أن يعتمد مسؤولو السفارة الأميركية في هانوي أوراق التبني. وكانت جولي قد وقعت مع المسؤولين الفيتناميين أوراق التبني في مدينة هوتشي منه.

وقال مدير ملجأ تام بينه في المدينة نجويين فان ترانج  وهي ثاني أكبر مدينة في الدولة الشيوعية الواقعة بجنوب شرق اسيا ويبلغ تعداد سكانها ثمانية ملايين شخص إن كل شيء سار على ما يرام. كان حدثا ناجحا هذا الصباح. وأضاف كل ما تحتاجه حاليا هو السفر الى هانوي لاعتماد أوراق تبني الولد من السفارة الأميركية.

وقال مسؤولون كبار إنه تم تسريع إجراءات جولي بسبب شهرتها. وكان الطفل مسجلا باسم فام كوانج سانج في الملجأ وقال ترانج ان الطفل ترك عند ولادته في مستشفى محلي وظل في الملجأ منذ عام 2003. وأخذت جولي الطفل معها الى مبنى ادارة العدل في وسط المدينة لتوقيع أوراق التبني. وغادرت سيارتها المبنى بعد ذلك بنصف ساعة. ولدى جولي طفلان بالتبني وطفلة من صلبها أنجبتها من صديقها نجم هوليوود براد بيت. وطارت الى المدينة الفيتنامية الجنوبية من اليابان على طائرة مستأجرة ويصحبها ابنها مادوكس وابنتاها زاهرة وشيلوه نوفيل.

قدمت جولي (31 عاما) طلب التبني في الاول من أذار (مارس) عن طريق وكالة تبن أميركية لم يكشف عنها بدون بيت لانه وفقا للقانون الفيتنامي لا يحق لثنائي غير متزوج تبني طفل لكن يمكن لشخص بمفرده أن يتبنى طفلا وفقا للقانون. وزار بيت وجولي مدينة هوتشي منه في  تشرين الثاني (نوفمبر) الماضي والتقيا مع أطفال الملجأ. ويقول الثنائي إنه ليس لديهما خطط حالية للزواج لكنهما ملتزمين بتربية أولادهما معا. وولدت ابنتهما البيولوجية شيلوه نوفيل العام الماضي بينما تبنت جولي كلا من مادوكس من كمبوديا وزاهرة من اثيوبيا قبل بدء علاقتها مع بيت الذي أصبح حاليا أباهما بالتبني.

التعليق