" 6" دول تعلن مشاركتها في بطولة عمان النسوية بالكرة

تم نشره في الأربعاء 14 آذار / مارس 2007. 09:00 صباحاً
  • " 6" دول تعلن مشاركتها في بطولة عمان النسوية بالكرة

اعتذار الكويت والبحرين ومصر والعراق

 

يحيى قطيشات

عمان -أعلن رئيس نادي عمان مصطفى العفوري ان النادي تلقى خلال الأيام الماضية موافقة العديد من العربية والدولية للمشاركة في بطولته الدولية الرابعة لخماسيات كرة القدم النسوية التي ينظمها خلال الفترة من 12 – 19 نيسان/ابريل المقبل وبرعاية سمو الأميرة ريم العلي، وأكد العفوري في رده على استفسارات "الغد" ان فلسطين ولبنان والامارات وإيران والباكستان بعثت  كتب الموافقة, في حين اعتذرت الكويت والبحرين ومصر والعراق عن عدم المشاركة في البطولة لأسباب مختلفة ولكنها أكدت حرصها على المشاركة في بطولة النادي خلال السنوات القادمة, وقال رئيس النادي ان باب المشاركة ما زال مفتوحا امام الدول الشقيقة والصديقة.

وبين العفوري انه سيلتقي خلال الأيام المقبلة نائب سمو رئيس اتحاد كرة القدم رئيس اللجنة المنظمة للبطولة المهندس نضال الحديد لتحديد موعد اجتماع اللجنة ومناقشة بعض الأمور المتعلقة بالبطولة.

وكانت ادارة نادي عمان قد وجهت في وقت سابق الدعوة الى العديد من الفرق العربية والدولية للمشاركة في هذه البطولة، حيث تم توجيه الدعوات الى نادي ابو ظبي وثلاثة اندية لبنانية والى فرق من سورية وفلسطين وايران وقبرص وكوريا الجنوبية. بالإضافة الى شباب الأردن والأرثوذكسي من الاردن.

من جانب اخر يبذل نادي عمان حاليا جهودا كبيرة من اجل تأمين الاقامة للوفود المشاركة في فنادق ممتازة وتوفير ملاعب التدريب, والتنسيق مع ادارة مدينة الحسين للشباب لاقامة البطولة في صالة قصر الرياضة

الاندية المحلية المشاركة في البطولة

 من جانب اخر تأكد مشاركة اندية شباب الاردن والارثوذكسي وعمان وتضم هذه الاندية في البطولة الرابعة لاعبات على مستوى عال وخبرة جيدة وتحاول شباب الاردن والارثوذكسي وعمان المحافظة على لقب البطولة اردنيا بعد ان نالت لاعبات شباب الاردن لقب البطولة الثالثة والتي جرت العام الماضي.

   ويضم فريق عمان (المنظم) مجموعة من العناصر الجيدة ابرزها: ميساء جبارة وعبير النهار وسهى الزغير وانشراح الحياصات ونداء وشاح ولبنى سلامة وعبير النهار وربى عدوي ورزان عبد الحي وهناء طه ومسعدة الرامونية.

اما فريق شباب الأردن بطل الدوري الاردني وبطل البطولة الماضية ووصيف البطولة الأولى والثانية فيضم مجموعة مميزة من اللاعبات امثال: آلاء القريني، الاء ابو قشة, ايات حبيب, ستيفاني النبر, سما خريسات, شروق الشاذلي, فرح العزب, منار فريج , وعد الرواشدة, ياسمين خير, اسيل بربراوي، اية المجالي

   ويضم فريق الأرثوذكسي في تشكيلته فرح العزب زينة بيترو وميرا زكريا وسهام العارف وعبيرالرنتيسي وزين الطوال وبتول الغزاوي  وسجى ماضي وهبة امسيح وعلا الرنتيسي وهند الداود.

التعليق