برشلونة يحضر عرضا لضم الهولندي روبن من تشلسي

تم نشره في الثلاثاء 13 آذار / مارس 2007. 09:00 صباحاً

لندن - ذكرت صحيفة "ذي صن" الانكليزية ان برشلونة يحضر عرضا بقيمة 16 مليون جنيه استرليني لضم الجناح الايسر الهولندي اريين روبن من تشلسي الانكليزي، مستغلا عدم اقتناع اللاعب بالدور المنوط به حاليا مع الفريق اللندني، وخصوصا انه جلس فترة لا باس بها خلال الموسم الحالي على مقاعد البدلاء.

وكان روبن قد جاهر الاسبوع الماضي بعدم رضاه عن قرارات مدرب الفريق البرتغالي جوزيه مورينيو الذي يصر على الاستعانة به غالبية الاحيان في الشوط الثاني بالنظر الى الاستراتيجية التي يعتمدها وطريقة لعب المجموعة في خط الوسط.

وقالت الصحيفة ان برشلونة الذي حاول التعاقد مع روبن سابقا اضحى جاهزا لتقديم عرضه، وخصوصا بعد تمسك مانشستر يونايتد الانكليزي بنجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي يريده الفريق الكاتالوني، وقول روبن ان الدوري الاسباني سيكون وجهته المقبلة لانه يتناسب مع اسلوب لعبه السريع.

ويعد روبن ثاني لاعب من تشلسي يرتبط بانتقال محتمل الى "البرسا" بعد زميله لاعب الوسط الانكليزي فرانك لامبارد الذي يستبعد استغناء الفريق اللندني عنه، ما دفع برشلونة الى بدء مفاوضات مع قائدي فالنسيا دافيد البيلدا وفيردر بريمن الالماني تورستن فرينغز، وذلك لحاجته الماسة الى لاعب يشغل مركز الوسط المدافع.

التعليق