الفيصلي يتوجه الى الجزائر لمواجهة وفاق سطيف في دوري ابطال العرب

تم نشره في الثلاثاء 13 آذار / مارس 2007. 09:00 صباحاً
  • الفيصلي يتوجه الى الجزائر لمواجهة وفاق سطيف في دوري ابطال العرب

العيون تترقب موقعة النصر مع الكويت اليوم

 

عاطف عساف

عمان - تتوجه صباح اليوم الى الجزائر بعثة فريق النادي الفيصلي حيث يلتقي فريقها مستضيفه فريق وفاق سطيف الجزائري في اخر مباريات المجموعة الثانية من دور الثمانية لدوري ابطال العرب لكرة القدم في نسخته الرابعة والتي تقام في الساعة السادسة من  مساء يوم الخميس القادم على ملعب (8) مايو ، ويحتاج الفيصلي للتعادل لكي يلحق بوفاق سطيف لدور الاربعة بيد ان خسارة او تعادل النصر السعودي مع الكويت الكويت في اللقاء الذي سيقام في الساعة السابعة من مساء اليوم وتترقبه العيون بشغف ان تحقق ذلك سينتقل الفيصلي للمربع الذهبي حتى لو خسر او تعادل مع وفاق سطيف وخلافه  فان فوز النصر وخسارة الفيصلي لن يكون ذلك في مصلحة الاخير حيث فارق الاهداف لمصلحة النصر السعودي.

عموما البعثة تقلع فجر اليوم وستحط في تركيا لمد ساعتين ثم تتوجه الى فرنسا في استراحة لحوالي (3) ساعات قبل ان تصل الجزائر .

 وكان الفيصلي شكل بعثته المسافرة من المدير الاداري تامر العدوان والمدير الفني عدنان حمد والمدرب ياسين عيال ومساعده زياد ابو شنب ومدرب الحراس كريم ناعم وادكتور علي جرادات والمعالج شادي عاصي والاداري رازي شويحات ، بالاضافة الى اللاعبين:

لؤي العمايرة ومحمد حلاوة وحاتم عقل ومحمد خميس ومحمد زهير وحيدر عبد الامير وخالد سعد وهيثم الشبول وقصي ابو عالية وخالد نمر ومؤيد سليم ومؤيد ابو كشك وعبد الهادي المحارمة وسراج التل ومحمد منير وعبد الاله الحناحنة وقيس العتيبي وسمعان هلسة وماهر الشولي .

ويغيب عن مرافقة الفريق المحترف المصري محمد عادل الذي تعرض لوعكة صحية شديدة اثناء وجوده مع الفريق في تركمانستان استدعى دخوله المستشفى ، كما يغيب ايضا لاعب الوسط شريف عدنان الذي اتخذت ادارة النادي بحقه عقوبة الايقاف لمدة (6) اشهر على خلفية ما قام به خلال وجوده مع الفريق في تركمانستان.

اجتماع اللجنة المنظمة

 من جهة اخرى تعقد لبطولة دوري ابطال العرب اجتماعاً تنسيقياً لها مع ممثلي الاتحادات والاندية المتأهلة للدور نصف النهائي  يفي السابع عشر من الشهر الحالي في مدينة جدة برئاسة النائب الثاني لرئيس الاتحاد العربي لكرة القدم ورئيس اللجنة المنظمة للبطولة محمد روراوة

   ويتضمن جدول اعمال الاجتماع الاطلاع على محضر الاجتماع التنسيقي الثالث الذي عقد بمدنية تونس و على قرارات اللجنة المنظمة للبطولة في اجتماعها الذي سيعقد قبل يوم واحد من اجتماع اللجنة المنظمة بجدة وسيطلع المجتمعون على ملاحظات واَراء ومقترحات  ممثلي الاتحادات والاندية على سير مباريات البطولة وهم اندية الزمالك واهلي جدة ووفاق سطيف بالاضافة الى الفيصلي او النصر السعودي حسب نتائج الجولة الاخيرة من هذه المجموعة.  كما سيتم الاطلاع على البرنامج الزمني للدور النصف النهائي وتثبيت الأماكن ومواعيد الذهاب والاياب والملاعب التي ستجرى عليها المباريات .

التعليق
› ان الاّراء المذكورة هنا تعبر عن وجهة نظر أصحابها ولاتعبر بالضرورة عن اراء جريدة الغد.
  • »فو@ الزعيم انشاء الله (مهند)

    الثلاثاء 13 آذار / مارس 2007.
    فوز الزعيم نشاء ال ه
  • »الكبير كبير (ايهاب الفرجات)

    الثلاثاء 13 آذار / مارس 2007.
    والله عشقك يا الفيصلي موجود داخل القلب وصل للروح
    انشالله مثل ما عودتنا دوما، انت للصعاب قدها وقدود وانشالله تفوز على وفاق سطيف
    تاريخك بتكلم يالزعيم ويالعميد
  • »وحداتي (طالب)

    الثلاثاء 13 آذار / مارس 2007.
    اتمنى الفوز للفيصلي خارجيا. كما اتمنى له الخساره محليا. والدوري للمارد الاخضر انشاء الله. لانه الاحق بشهادة الجميع العدو قبل الحبيب
  • »كاس العرب ازرق (وليد احمد الحراحشة)

    الثلاثاء 13 آذار / مارس 2007.
    انشاء الله النصر يخسر اليوم واذا عطوها الكويتيه للنصر عادي لان املنا فيه كبير الزعيم
  • »الفيصلي (الخرابشة)

    الثلاثاء 13 آذار / مارس 2007.
    فوز الزعيم انشاء الله
  • »الفيصلي الزعيم (السلطي)

    الثلاثاء 13 آذار / مارس 2007.
    الفوز للزعيم انشاء الله واحنا معك للكاس
  • »wehdati! (tareq swiss)

    الثلاثاء 13 آذار / مارس 2007.
    in name of all wehdat fans, i wish the best for al faisaly!.. inshallah they will qualify!