الأمير الحسن يشيد بأداء منتخب اليد

تم نشره في الاثنين 5 آذار / مارس 2007. 10:00 صباحاً
  • الأمير الحسن يشيد بأداء منتخب اليد

عمان- الغد- أثنى سمو الأمير الحسن بن طلال رئيس المجلس الأعلى لرياضات الدفاع عن النفس على الإنجاز الكبير الذي حققه لاعبو منتخبنا الوطني لكرة اليد للرجال بحصولهم على لقب بطولة الحسن الدولية السادسة لكرة اليد، والتي أقيمت الشهر الماضي.

سموه أكد خلال لقائه أمس أفراد الفريق في قاعة جبري المركزي بحضور رئيسة الاتحاد سمو الأميرة سمية بنت الحسن ورئيس المجلس الأعلى للشباب د. عاطف عضيبات وأسرة الاتحاد؛ أن الإعداد والمتابعة الحثيثة لأسرة الاتحاد والجهازين الفني والإداري، والجهد الموصول للاعبين كان الحافز الأول أمام تحقيق هذا الانجاز، داعيا الإتحاد الى مواصلة بناء القدرات الفنية للاعبي المنتخبات الوطنية والأندية، والتركيز على كافة الفئات العمرية والمنتخبات النسوية.

وكان نائب سمو رئيسة الاتحاد د. ساري حمدان رحب في كلة ألقاها بسمو الأمير الحسن، مستعرضاً مسيرة الاتحاد أبان تولي سمو الأميرة سمية رئاسته والانجازات الكبيرة التي حققها على صعيد المقر والمنتخبات الوطنية ودعم وتطوير الأندية والنتائج في المشاركات الخارجية، كما أشاد بالدعم الذي يقدمه المجلس الأعلى للشباب لأندية كرة اليد، مقدرا للأمير الحسن دعوته الكريمة ولقاء أفراد المنتخب. فيما قدر كابتن الفريق اسماعيل بني هاني الاهتمام الكبير لسمو الأمير وحرصه على تكريم اللاعبين ولقائهم والذي يعد حافزا كبيرا لهم لمواصلة تحقيق الانجازات، منوها الى الرعاية الفائقة لسمو رئيسة الاتحاد، وأن الفوز باللقب حقق للفريق العديد من الفوائد أبرزها اكتساب الخبرة والاحتكاك مع الفرق العربية، الأمر الذي مكن الفريق من الناحية الفنية، مشيراً أن الأيام المقبلة ستشهد المزيد من التطور والانجازات للفريق. فيما أشار رئيس المجلس الأعلى للشباب في مداخلة الى دعم المجلس للأندية الفاعلة والمتميزة على صعيد اللعبة، خاصة تلك التي تحقق انجازات لكرة اليد الأردنية.

وفي ختام الحفل قدم بني هاني درعا تقديرية لسمو الأمير الحسن لما يقدمه من دعم للمنتخبات الوطنية لكرة اليد.

التعليق